2071 .

7.7K 473 742
                                    

تجاهلوا الأخطَاء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تجاهلوا الأخطَاء .

8.00m

نهضَ من فِراشهِ و انتَهبَ مِعطفه من على الأرضِ ينوي التوجهَ لِلخارج.

يمشِي بِبُطء كي لا يلحظَه أحدٌ من عَائلته.

فتحَ نافذتهُ الضَّخمة يبحثُ بِعينيه عَنه، لِيجده نائمًا على إحدى كراسِي الحديقةِ الخَشبية.

فَإبتَسم بِوسع، لِينزل بِهدوء شَديد كي لا يُقتَل .

" ياه جونغ كوك-شِي!".
أردفَ الحارسُ الذي يبتَسم بِإستفزاز.

" نامجون انتَ بالفعل تعلمُ إلى أينَ انا ذاهِب لذا أغلق فَمك!"

عبسَ نامجون بِسخرية، لِيتركه الآخر و يجري إلى مكان البائع الوسِيم.

بقيَ يمشِي داخِل الحدِيقة على أطراف أصَابعه، لِيختبئ خلفَ شجرةٍ ضَخمة، و يبدأ في تأمل المُزارع بينَما يصوره بينَ الحينِ و الأُخرى .

شَعر به يتحرك لِيفرَّ هاربًا إلّا أنهُ تَعثر بِحفرة صَغِيرة فَوقعُ أرضًا غَير واعٍ بِكونه صَرخ مُتألمًا.

جاعلًا من الاخر ينهضُ مفزُوعًا، حتى وقعَ من كُرسيه يُحدق بِجونغ كوك بِذهول.

كلاهما يُحدقَان بِبَعضهم بِذعر .

" اه يا إلهي هَل تأذيت؟ عليكَ المشي جيدًا و التركيزُ في طريقك".
أردفَ بائع الفَراولة ينظر لهُ بِملل.

مهلًا و اللعنة كيفَ يجرُؤ و يحادِث شخصًا من أهم العائلات في رُوسيا هكذَا!.

لطَالما كانَت عائلة جيون تملكُ مكانتها في روسيا جرّاء ثَرائهَا الفَاحِش، و مشهُورة على كونِها من أثرى العائلاتِ في كُورْيَا .

الثَّراء يجعلكَ ذو مكانة، و كذلك لأنها تملكُ شركةً من أهم الشركات في العالم لِتَصنيع السّيارات و أكثَرها رِبحًا .

و هذا الشَّخص حتَّى لا ينحني له بالرغم من كونه كُورِي !

فَنهضَ جونغ كوك يدعي الغَضب ناظرًا له
" أنتَ يا هذا هل تعلمُ من اكون؟".

TK | 𝑉𝑒𝑛𝑑𝑜𝑟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن