يحدث حاليا في الذاكرة !!
يبدو أن أحدهم قد تسلل خفية إلى ذاكرتي ..
سلب منها الكثير .. و أخذ يعبث بما ترك لي في ذاكرتي !!
هنا كنت أبكي .. أذكر ذلك !!! أراني أجثو على ركبتي .. لما كنت أبكي ؟! لا أذكر !! لا أذكر !!!
و تلك الورود البيضاء ؟ من أهداني إياها ؟ لا أذكر ..
و لما احتفظت بها طويلا و لما أبكي كلما رأيتها تذبل !!
من عبث بي و بذاكرتي !
أراني أرفع يدي بالدعاء عند قبر شخص أحبه .. أعرفه جيدا .. و لكن ملامحه قد طمست ..
من سلب مني ملامح أحبتي ؟
هناك ورقة مطوية .. لا أذكر عنها شيئا أيضا ..
و لكني أخشى قراءتها .. يدي لا تطالها و كلما اقتربت بفضول لأقرأها تأخذني قدماى بعيدا ..
ربما هى مجرد ورقة مطوية .. لن أدري ما كتب بها أبدا ..
من سرق الحروف و الكلمات و أبيات الشعر و الروايات و أساطير الأمير و الأميرات ؟! لا أعلم .. لا أذكر !
أرى فتاة جميلة .. تحمل فستانها الأبيض بين أصابعها و تدور محلقة كالطير .. تتبعها الفراشات .. تضحك الفتاة .. فتضحك السماء و تمطر ..
لها عينان كاللؤلؤ في الصدف .. أرى قلبها من خلالهما .. من تلك الفتاة التي ترقص في زوايا ذاكرتي ؟؟ لا أذكرها !
أسمع لحناً .. عذب .. يطيب له سمعي .. فأغمض عيني لعلي أتذكر شيئا !!
فأرى أوراق شجر صفراء اللون تتساقط .. لا تكف عن التساقط .. فأنحني لأحملها بين يدي .. فتنساب كالماء من بين أصابعي .. و يضيع مني اللحن فجأة .. و أعود لذاكرتي الخاوية ..
لا شئ معي .. و لا أذكر من الطارق الذي سلبني و من قد دعاه إلى ذاكرتي !!
❤
#ريهام
#أجول_بذاكرتي
أنت تقرأ
خواطر انثي من زمن الحلم
Randomكلمات في مكنون روحي تعبر عن مشاعرنا جميعا لخظات الانكسار في الحب ولحظات الانتصار .. حياة مليئة بالمتاعب مما اوجع القلب واوهن الروح ملامح لشخصيتي التي تمتليء بالتناقض والتيه والهذيان