لو اننا كنا نجوما

23 2 2
                                    

#لو_أننا_كنا_نجومًا . "

علي الإعتراف ..
أنا غريب على هذه الأرض ، و لكني #نجم في السماء ، فالنجوم تعرفني .
أُشفق كثيرا على هؤلاء الذين يُصادقون البشر أكثر مما يصادقون النجوم .. فهُم أكثر عرضة للخُذلان و الألم .

وحدها النجوم قادرة على أن تجعلني سعيدا ، فكل شيءٍ أصبح مليء بالحزن ، و يستدعي البكاء ، إلا النجوم .
برغم أن #ضوئها بارد و حزين إلا أنها قادرة على أن تُشعرني بالدفء ..

علمتني النجوم أن الأشياء ليست على حالها دائمًا ، فإذا أتى الصباح إختفت .. و إذا حل الليل .. حلت ، و أضاءت #ظلمة الليل .

النجوم بعيدة ، بعيدة جدًا ، و لكنني أستطيع كل ليلة لمسها ، أمسح عليها فيزول عن كفي غبار الألم .
النجوم لا تجعل قلبي خاليا من الحزن و الوحدة تمامًا ، لكنها تجعله #هادئا مطمئنا ..
حتى إذا أخبرتها أني خائف ، مدت لي بيد و قالت " لا تخف ، نحن نضيء لك فلن تكون وحيدا . "
و رغم أنها #كاذبة ، فأنا كنت أطمئن ..

أنا نجمة .. حينما أقول ذلك أحس أني قوية ، و أن كتفي قادر على أن يحمل الكثير من #الأوجاع و لا ينكسر ..
أشعر أني مليئة بالأمل ، قادرة على إكمال الطريق رغم #ضراوة الأيام و غياب #الرفاق .. أنا نجمة و النجوم لا تقع .. فلم أرى يوما نجمة وقعت من السماء أرضا .

قد يكون صوتي حزينا ، و حديثي مليء بأمال خائبة ، لكن كل ما في الامر أن روحي قد إمتجزت بالنجوم ، و أصبحت أنتمي إليها ، بحزنها و جمالها و بعدها عن هذه الأرض ، مما جعلني أصبحت هادئا و صامتا ..

من #لطف_الله بنا أنه خلقَ السماء مليئة بالنجوم ، تحتضن أحزاننا بخفة ضوئها و تلقيها إلى البحر ، و تطلب منا دائما ألا نحزن ..
أعتقد دونها لأصبحنا أكثر #حزنا ..
لأصبحت وحيدا ، نعم أعلم أني وحيد بالفعل و لكنّها كانت دائما تؤنس وحدتي ..
فليتني كنت نجما .. فالنجوم #حرة ، طلقية ، ليست مقيدة و مكبلة بأحزانها ، على الرغم من ذلك الحزن ، فهذا لا يمنعها من أن #تضيء .
النجوم تضفي إلى الليل جمالاً رغم أنه مُخيف ..
حين تلقي بأنظارك الى السماء ليلاً و أنت على سفر ، تتمنى لو أن ساعات السفر تطول قليلاً ، و كأن حفلا ما هنا في السماء ..
النجوم مثل #الأطفال ، بريئة و جميلة .

لو أننا كنا نجوما لأستطاع كلا منا أن يُضيء ظلمة الاخر دون تكلف منا ..
و كلما أتصلت #روحك بالسماء و نجومها ، كلما أزدت #جمالا ..
و بعد كل ليلة ، تخرج من صدري تنهيدة تقول بكل حزن " فلو أننا كنا نجوما "
#ريهام
#شعاع_النجوم

خواطر انثي من زمن الحلم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن