Chapter 6

204 25 5
                                    

Yoongi's pov..

القيت نظره أخيرة عليها وذهبت باتجاه الباب ..
فتحته بهدوء حتى لا تستيقظ هيرا ولكن..

لفتت نظري تلك الورقة البيضاء..تنهدت وانحنيت لالتقط الورقة وعندما فتحتها سقطت منها صورة ..
التقطها وكانت لي أنا وهيرا ونحن في طريقنا الى منزلها منذ قليل..

قرأت ما بداخل الورقة..

*يبدو أنك ستكون بطل هذه القصة *
من هذا بحق الجحيم .....

قبضت الورقة بيدي وشعرت بأن غضبي يزداد شئ فشئ ،أغلقت باب هيرا ببطء حتى لا تستيقظ وسرت عائداً للمنزل..

وبدأت أفكر ،من من الممكن أن يكون هذا ؟وما الذي يريده من هيرا ؟وهل كانت القطة المقتولة اشارة لشئ ما ؟ الورقة البيضاء التي كانت بجوار القطة كان مكتوب بها بوضوح أنتٍ التاليه...هل هذا يعني انه من الممكن أن يقتلها حقاً؟...

زاد قلقي أكثر وأكثر..فكرت أن أعود اليها ولكن قررت أنني سآتي اليها مبكراً لمراقبة الوضع وحرصاً على أن لا توضع أي أوراق أمام باب المنزل حتى موعد الجامعة...

وصلت لمنزلي الذي لا يبعد سوى نصف ساعة سيراً عن منزل هيرا..
أخذت حماماً دافئاً واستلقيت على فراشي في محاولة للنوم ..

وجدت نفسي أفكر بهيرا وما حدث بيننا منذ قليل ،وبالطبع فكرت في الشخص الذي يرسل لها تلك الأوراق ،من يكون هو وما الذي يريده من هيرا...شعرت بعيني تثقل ببطء وماهي الا لحظات حتى استغرقت بنوم عميق...

______________________________________

استيقظت على صوت المنبه الساعة السابعة صباحاً قبل موعد دوامنا بثلاث ساعات ...اخذت حماما سريعاً وارتديت ملابسي وسرت في طريقي الى منزل هيرا ..

بعد مرور نصف ساعة كنت داخل بنايتها ،ركبت المصعد وما هي الا لحظات حتى وجدت نفسي امام باب المنزل ..

وبينما كنت على وشك الطرق عليه وجدته فتح من تلقاء نفسه...أصبت بالهلع وزادت ضربات قلبي ..

هرعت لداخل المنزل لتقع عيني على هيرا التي ما زالت نائمة بسلام على الأريكة كما تركتها البارحة...
تنفست بارتياح وهدأ خوفي قليلاً..

ذهبت أمام باب المنزل بحثاً عن أي ورقة او أي شئ مثير للريبة ولكن لا يوجد شئ..

هل ربما نسيت أن أغلق الباب ؟ولكن عند التفكير بذلك أتذكر أنني قمت باغلاق الباب بإحكام..

تنهدت بارهاق واتجهت ناحية هيرا النائمة بهدوء...جلست على الأرضيه بجوارها ونظرت الى ملامحها التي لطالما وجدت لذة غريبة عند النظر اليها ، أزلت خصله من شعرها كانت قد سقطت على جبينها لالاحظ انعقاد حاجبيها..حركت هيرا رأسها وكأنها كانت تصارع شئ ما..

وضعت يدي علئ وجنتها الناعمة وحركت اصبعي السبابة في دوائر بهدوء لتهدأ هيرا وبعد لحظات وجدت عينيها تفتح بهدوء ليقع نظرها علي..

Countdownحيث تعيش القصص. اكتشف الآن