Hera's pov..
استيقظت بسبب آشعه الشمس المتعامدة على وجهى لأدرك أنني نسيت أن أغلق الستائر قبل أن أنام ..
بدأت أحداث الأمس تعود إلى ذاكرتي شئ فشئ لأدرك أنني كنت أنتظر يونجي ولكن قد غلبني النوم قبل أن يأتي ..أيعقل أنه لم يعد بعد ؟!
نهضت من الفراش سريعاً واتجهت للخارج وسرعان ما لمس أنفي رائحه لذيذه لأدرك كم أنا جائعه ..
اتجهت للمطبخ لأجد يونجي يقوم بإعداد طعام الإفطار لنا ..
" مرحبا ً يونجي لقد عدت؟ " قلتها بحماس لأجده يلتف ويحدق بي قليلاً..
"أجل " اوه ما هذا الرد ...
قررت أن أذهب لأغسل وجهى وأقوم بتصفيف شعرى لأتجه للخارج لأجد أن يونجي قد انتهى بالفعل وبدأ يتناول طعامه ..
جلست في مكاني وقررت أن أبدأ انا ايضا بتناول طعامى بدون أن أنطق ..
ولكن لم استطع تمالك نفسي فأنا أشعر بالقلق عليه وخصوصا بعد ما قاله هوسوك لي البارحه ..
"امم يونجي اين ذهبت أمس ؟" صمت قليلاً ليجيب بدون أن ينظر الي..
"لا تقلقي ليس بالأمر المهم " قالها ببرود
"اذا متى عدت البارحه ؟"
"عدت متأخرا ً"قالها وهو يقبض على فكه ..
ما الذي يحدث هنا ..."يونجي هل أنت بخير ؟ "قلتها وأنا أنظر إليه والعب بطرف معلقتي بتوتر في الطعام ..
"أجل "
"هل أنت مريض أو تعاني من أي شئ ....يمكنك إخباري " نظر إلي يونجي لثواني قليله ليبعد عينيه وينظر في طبقه مجددا ً..
"أنا بخير "
"ل..لقد أخبرني هوسوك بالأمس أنك كنت تحاول أن تأخذ دواء ما ولكن سقطت العلبه من يديك ...هل أنت حقاً لا تعاني من أي مرض " شعرت أنني قمت بإلقاء قنبله وفي انتظار أن تنفجر الآن في أي لحظه ..
وبالفعل قام يونجي برمي ملعقته على الطاوله ونهض بغضب وهو ينظر إلى ..
"هذا ليس من شأنك وتوقفي عن طرح الأسأله " كان يونجي على وشك الخروج من المنزل لأنهض سريعاً وامسك بيديه ..
"يونجي أرجوك أنا فقط قلقه عليك " قلتها لينظر الي واستطعت رؤيه الغضب يتصاعد في عينيه ..
"هيرا لقد أخبرتك أن تتركيني وشأني فلدي ما يكفي من المشاكل بالفعل لا أستطيع التحمل أكثر من ذلك ،اذا لم يعجبك الوضع يمكنك أن تعودي لمنزلك مجدداً والابتعاد عني " رمى يونجي تلك الكلمات القاسيه ليخرج من المنزل ويقوم بصفع الباب خلفه ..
شعرت أن قلبي مثقل للغايه لا أقوى على التحرك أو التفكير ،جلست على الكرسى الخاص بي أحدق بالفراغ وأستطيع سماع تلك الكلمات مراراً وتكراراً في رأسي ..
أنت تقرأ
Countdown
Action*بدأ العد التنازلي*...تلك الكلمات البسيطة كانت كفيله بأن تقلب حياتي رأساً على عقب...تملكني الخوف واليأس،لم اذق طعم النوم وعقلي لا يتوقف عن العمل...لم أرٍد سوى أن ينتهي ذلك الكابوس..الساعة تدق والموعد يقترب...نهايتي تقترب...