Chapter 11

193 26 14
                                    

Hera's pov..

"لن تهربي مني بهذه السهولة ..فأنا أقرب مما تتوقعين " نظرت حولي سريعاً لأجد أنه لا يوجد أي شخص بالجوار..

أين ذلك اللعين لقد سئمت من ألعابه السخيفه ..

"لقد تعبت " قلتها بضعف وأنا أقوم بوضع هاتفي بالجوار لأجلس بتعب على الكرسي المتواجد خلفي وأقوم بإمساك رأسي ..

"يا الهي أشعر أن رأسي سينفجر "

لم الاحظ قدوم جيمين فقد كنت غارقه في أفكاري ليقوم هو بسحبي منها عندما تحدث ..

"هيرا هل أنتِ بخير ؟"قالها جيمين وهو يضع أكواب الراميون الساخنه لأرفع رأسي وأقوم بازاحه خصلات شعري التي سقطت وتعيق رؤيتي..

"أجل أنا بخير " مهلا هل ربما رآه جيمين ..

"جيمين جيمين "قلتها وأنا أقف بسرعه

"يا الهى ماذا لقد أفزعتني "

"هل رأيت شخص غريب هنا ،اممم يرتدي الأسود مثلا أو شخص مثير للشك "

"اممم لا لم أرى فقد كنت مشغولا بإعداد الراميون "

"اوه حسنا "قلتها بهبوط لأجلس مكاني مجدداً

"لماذا تسألين هل حدث شئ ما ؟"لا أستطيع أن أسحبه هو الآخر في تلك المشكلات

"ل..لا شئ"قلتها وأنا أتجنب النظر لعينيه لينظر الي بشك وتتجه عيناه لهاتفي الذي ما زال مضيئاً ،لاحاول أنا آخذه ولكن كان جيمين قد التقطه بالفعل ..

"هيرا ما هذا ؟" قالها وهو ينظر إلي بحاجبين مقطبين .

" لا شئ جيمين لا تشغل بالك "

"هيرا هذا لا يبدو لي لا شئ ،أخبريني من هذا وما الذي يحدث "

"جيمين أرجوك "

"هيرا أخبريني فربما يمكنني مساعدتك "قالها وهو يضع يده على يدي لأشعر بأنني أرغب في أن أقص عليه كل ما حدث لي منذ يوم ولادتي ..

"حسناً جيمين سأخبرك ولكن حتى لتتوخى الحذر فهو ربما يكون قريب منك أنت أيضاً "قلتها وبدأت أقص عليه ما حدث منذ البدايه ..

"يا الهي هيرا لماذا لم تخبريني "

"لا أريد أن أدخلك في مشاكلي أنت أيضاً"

"أيضاً؟ من يعرف بهذا الموضوع غيري ؟"

"يونجي لقد أخبرته منذ البدايه "

"اوه حسنا ً"قالها وصمت لمده قبل أن يسألني مجدداً"

"ولكن هيرا ...هل تشكين في أحد ؟"

"اممم لا أعتقد لا أستطيع التخمين "قلتها ليسود لحظات من الصمت بيننا للحظات قبل أن يتحدث جيمين ..

"هيرا لا تقلقي سأظل بجوارك طوال فتره العمل حتى ينتهي ذلك الكابوس المريع ،هذه بضع أيام سيئه وستنتهي قريباّ"

Countdownحيث تعيش القصص. اكتشف الآن