Chapter 7

211 25 4
                                    


Yoongi's pov..

استيقظت على صوت المنبه تمام الساعة التاسعة أي قبل انتهاء عمل هيرا بثلاث ساعات ..

اخذت حماماً سريعاً وبينما ارتدي ملابسي سمعت عصافير بطني لأدرك أنني لم أتناول شئ منذ الصباح ،فكرت أن أتناول شئ ما قبل أن أذهب ولكن قررت أن أنتظر حتى تنتهي هيرا ونأكل معاً في مطعم ما ...

ارتديت حذائي وأخذت مفاتيح الشقة وذهبت في طريقي الى هيرا ..

بعد مرور نصف ساعة كنت أمام المحل وبينما كنت على وشك الدخول رأيت هيرا وجيمين جالسان معاً على الطاولة المطلة على الشارع ويمكنني رؤيتهما بوضوح خلال زجاج المحل ..

كان كلاهما يتناول الراميون وبعد لحظات وجدت جيمين يقترب منها حتى التصق بها وهمس بشئ ما في أذنها لتنظر اليه وتضحك ليبادلها الضحكة ..

ما اللعنة التي تحدث هنا ؟!!..

لم تلاحظ هيرا وقوفي على بُعد بضع سنتيمترات منها...كل ما كانت تنظر اليه هو جيمين فقط ..

لا أحب هذا...هيرا لي أنا...

شعرت بغضبي يزداد شئ فشئ ،قبضت يدي بقوة حتى شعرت بأظافري وهي تغرس في يدي ولكن لم يؤلمني هذا ..فكل ما كنت أفكر فيه هو أنني يجب أن أبعد هيرا عن ذلك المدعو ب جيمين ..

اتسعت عيني عندما وجدت جيمين يمسك بيد هيرا ...

ازداد غضبي أكثر وأكثر ،أشعر بأنفاسي تثقل وبدأت أسمع صوت ضوضاء عاليه لا أعلم ما هو مصدرها ...زادت الضوضاء اكثر وأكثر وشعرت بأن عقلي سينفجر في أي لحظة...

وضعت يداي على أذناي في محاولة يائسة للهروب من هذا الضوضاء ولكن لا فائدة ..

وضعت يداي في جيبي بحثاً عن دوائي ،أخرجته وبدأت أفتحة بأيدٍ مرتعشة لتسقط العلبة وتتناثر الحبوب البيضاء على الأرض..

يا الهي ما الذي يحدث لي..

وبينما كنت على وشك الانحناء لاحضارة وجدت شخص يلتقط علبة الدواء ويخرج واحدة من الحبوب المتبقيه ويعطيني اياها ...

بدون تردد وبأيدٍ مرتعشة أخذت الدواء وما هي الا بضع ثواني حتى شعرت بأنفاسي بدأت تهدأ ..

"هل أنت بخير ؟"قالها الشخص الذي أعطاني الدواء لأرد عليه ...

"اجل ..شكراً لك" قلتها وحاولت رفع رأسي لأنظر اليه ...يبدو مألوف..

"اووه هل تعرفني ؟أشعر أنني رأيتك من قبل "قلتها له ..

" أجل أنا معك في الجامعة.. رأيتك عده مرات "

" اجل هذا صحيح ، أنا حقاً آسف ولكن يجب أن أذهب الآن ،شكراً لك مجددا ..."

" هوسوك..ادعى جونغ هوسوك "قالها بابتسامة واسعة ..

Countdownحيث تعيش القصص. اكتشف الآن