Chapter 10

210 26 15
                                    

Yoongi's pov..

"هيرا أفيقي" قلتها لها ولكن لا يوجد أي أستجابة..جلست بجوارها وبدأت أحرك كتفها بهدوء وأنادي باسمها حتى فتحت عينيها لتنهض سريعاً وتقوم باحتضاني وتتحدث بصوت منخفض ممتزج ببكاءها الذي لاطالما آلم قلبي ..

"لا تتركني يونجي ..أرجوك " أخذت فتره لاستيعاب ما يجري حولي لأقوم بلف يداي حول خصرها وأقربها مني أكثر ..

"لا تخافي أنا هنا ،كان مجرد كابوس سئ" قلتها وأنا أربت بيدي على ظهرها بهدوء لتهدء بعد فتره ..

ابتعدت هيرا عني لتنظر الي بعيون حمراء مازالت ممتلئه ببعض الدموع ...

"هل أنتِ بخير الآن؟"

"أجل أعتقد ذلك " لا أعلم ماذا أقول في تلك اللحظة لأنظر حولي بتوتر في محاوله لخلق كلمات ..

"اممم...حسناً سأترككِ الآن ،حاولي العوده الى النوم "قلتها وعندما كنت على وشك الذهاب شعرت بيد بارده للغايه تمسك بيدي لتتوسع عيناي وأنظر للخلف لأجد هيرا ممسكه بيدي وتنظر للأسفل ويغطي وجنتيها حمره خفيفه ... حسناً قلبي يعاني من تلك اللطافه وهي ليست لديها فكره عن تأثيرها بي ..

"امم ه..هل يمكنك البقاء بجواري حتى أنام ؟"قالتها وما زالت تنظر للأسفل..زادت ضربات قلبي أكثر وأكثر ولا أملك أدنى فكره عن الذي يجب أن أقوله في تلك المواقف ..

"ح..حسنا بالطبع "قلتها لترفع عيناها لي لثواني قبل أن تتحرك وتفسح لي مجال بجوارها ..

قمت برفع الغطاء واستلقيت على الفراش ونظرت لسقف الغرفه في محاوله لخفض توتري قليلاً..

حسناً لم ينجح ذلك لأن هيرا قامت بالتحرك لتقترب مني وتمسك بقميصي بقبضه يدها ،نظرت إليها لأجد أنها نامت بالفعل ..

يا الهي أشعر أن قلبي على وشك الانفجار ...أرجوك تماسك ليومين فقط ..

أكملت تأمل في ملامح هيرا التى لطالما كانت سحر لعيناي ودواء لقلبي ولم تمر بضع دقائق حتى غطت في نوم عميق ..

___________________________________________

أستيقظت على صوت هيرا وهي تنادي باسمي لأحاول فتح عيناي ببطء لأغلقها مجددا بسبب آشعة الشمس المنعكسه على عيناي لالتفت للجهه الأخرى وأضع يداي على عيناي لأفتحهما بهدوء مره أخرى لأجد وجه هيرا قريب مني للغايه ..

"صباح الخير "قالتها بابتسامه مشرقه ..

حسناً لم يسبق لي أن حصلت على صباح مشرق وجميل كهذا ..

لا أعلم ماذا أقول، اكتفيت فقط بالنظر إليها ..

"هيا لقد جهزت الفطور "قالتها ثم رحلت وتركتني متخبط في مشاعري ..

استجمعت شتات نفسي ونهضت أخيرا من الفراش ،قمت بالاستحمام سريعاً وارتديت ملابسي واتجهت للخارج لأجد طبق من التوست وبعض من المربى والقشده وكوب من الحليب..اوه يبدو شهي ..

Countdownحيث تعيش القصص. اكتشف الآن