منعم كان طااير بالفرحة اما نعمة في سابع نومة وماحاسة بوالووووو هههههههه ... دخلها منعم لبيت ديالها نعسها وغطاها وبقى كيتامل فيها شحااااال حتى داه نعاس وهو حداها .... صبح الصباح وداك النهار كانت الخدمة كثيرة عند نعمة كان خصها تحضر بكري وتوجد شي دواصا وعاد تحضر للاجتماع ديال الموضفين باش يشوفو فين وصلو فالتحضيرات لنهار الكبير اللي كولشي كيتسناه ... وهاد النهار هو اللي نعمة فاقت فيه معطلة ونسات باللي هي خدامة ... -نعمة: اممممممم الللللللللله على راحة شبعت نعاس نوض نوجد فطوري اليوم الاحد والجو غزال ديال شي تبحيرة يا سلام ...اممم ماعرفت شحال فالساعة ؟؟ واااامممميييييييييي اليوم الاثنين هادي العشرة واااااكوااك الحق اليوم يجرو عليا مالخد... واااااامممييييي نتا شنو كدير هنا؟؟؟شكون سمح ليك دخل بيتي ؟؟؟ ... -منعم: هادي داري ونتي مراتي مالك مخلوعة وكتفتفي غير بوحدك .... -نعمة : معندكش الحق تدخل لبيتي وحنا غيييير فريندز ولا نسيتي ... كانت كتهدر وكتخاصم وفنفس الوقت كتحاول تغطي راسها من دوك النظرات ديالو وهو ميت بالضحك عليها ... -منعم: وااا الهبيلة وراكي لابسة حوايجك مالك كتخباي مني مغنكلكش ونيت مكتعجبينيش اصلا نتي قيمرونة مافيك مايتعجب هههههههههههههههههههه زيدي تفطري زيدي ... -نعمة: قيمرونة وعندي المعجبين ماشي بحالك ا بوراس ... والفطور خليتو ليك مافياش الجوع .... -منعم:اممم عندك المعجبين ا قيمرونة مزيان تلقايه شي كلب البحر كيعوم فالكشكوشة بحالك هههههههههههه زيدي تفطري مكتعاودش غير الصلاة عالنبي .... -نعمة: مافياش الجوع ودبا خرج من بيتي بغيت نبدل ونخرج لخد..بغيت نكول دايرا مع صاحبتي ندوز معاها نهار كامل .... -منعم: واخا الالا ها هو خارج ... خرج وسد الباب كان عايق باللي هي مخبية شي حاجة ودابا تاكد 2 مرات تلفات فالهدرة ومكملاتش كلامها.... كان مزال كيخمم ملي خرجات نعمة مبدلة وغادية خارجة بالزربة ... كانت لابسة كسوة طويلة بيديها وصبيبيط وفولار فلون الموكاسان و ديرا كلوس خفيف وكحل واخا كانت لابسة لبسة بسيطة ومامبينة فبها والو خلات منعم حال فمو فيها ... -منعم:شنو هاد الحالة ا مدام راكي مرات الراجل زعما ؟؟؟ ... -نعمة : اشمن حالة لابسة ومستورة الحمد الله ياك لاباس؟؟؟ -منعم: داك الزواق اللي دايرة فكمارتك مسحيه .. الفطور مابغيتيه هانية لهلا يوكلو ليك لكن تخرجي بهاد الحالة لا ... -نعمة: مافيا مايهدر فهاد الهبال من بعد اوك راني تعطلت على البنت ... -منعم وهو حابسها متخرج : مسحيه وخرجي واش مصطية تخرجي هكدا ماعليك حكام ولا مزوجك حيط؟؟؟ -نعمة : اوووووووف منعم عااااااافك بعد من طريقي راني تعطلت .. بقات تطلب وتزاوك وملي عرفاتو راسو قاسح جبدات كلينكس ومسحات الكلوس ... -نعمة:مزيان هكدا ؟؟؟ -منعم : امممم مابيكش ا قيمرونة دبا تقدري تخرجي ومتعطليش ... خرجات بالزربة قبل لايرجع فكلامو وقبل ماتسد الباب كالت .. -نعمة : بسلامة ا بوراس والكلوس راني هزيتو معايا ههههههههههههه ... ماجا منعم فين يلحق عليها تلقاها طارت وبقى كيضحك ..... اما نعمة وصلات مع 11 قل ربع وهي كتنهج لقاتهوم يللاه غيبداو الاجتماع دخلات وكلست بلاصتها وبدا الاجتماع مع الموظفين وكل فريق كيشرح فين وصل فالخدمة ... وصلات نوبة فريق السنافر ومع نعمة كتولي سنطيحة فالخدمة هي اللي خدات الكلمة وبقات تهدر وتشرح وكلشي عجباتو باسلوبها المبسط وطريقتها الذكية فالشرح سيغتو منصف اللي ماهبطش عينيه عليها ... سالا الاجتماع وحددوا الوقت اللي غيجي فيه الوفد ديال الشركة المنافسة باش يسنيو الاتفاقية واللي غيكون بعد اسبوع بالضبط ... خرجو الموظفين ويالله بغات تخرج نعمة مع امين ولمياء تكتسمع منصف كيعيط ليها... -منصف : نعمة ممكن 2 دقايق نهدرو... -نعمة والخلعة شداها : ااه ممو ممكن اسي منصف .... -منصف :بلا سي غير منصف عافاك لمهم بغيت نكول ليك شكرا على الخدمة ديالك تبارك الله عليك وماليوم نتي راكي مرسمة معانا وبهاد المناسبة كنتمنى تقبلي عراضتي لععشى .... -نعمة : ولمياء وامين تاهمو غادي يترسمو يااااك ... -منصف : هههه الالا تاهمو غيترسمو اوا اشنو كلنا ؟؟؟ -نعمة: بارك الله فيك سي منصف زعما منصف ههههههه وبالنسبة لعراضة ميغسي بزاف مي منقدرش عندي ارتباطات والخدمة كتيرة مرة اخرى انشاء الله ...... -منصف : ههههه واخا الالا لمهم راني نتسالك عراضة .... -نعمة : هههه واخا انشاء الله بسلامة دبا .... خرجات وخلات منصف كيفكر فيها وكيفاش رفضات الدعوة ديالو وهو اللي لبنات باشارة وحدة منو كيجيو تلعندو ...... -منصف : هادي اللي بغيت .. نعمة ماليوم راك ديالي ....... سالا النهار ورجعات للدار ملقات حد دخلات توضات وصلات ودخلت الكوزينة تو جد العشا واخا كانت خدامة ديما الدار متولة ومجموعة على حقها وطريقها وهدشي اللي كيخلي منعم ديما مستغرب......
أنت تقرأ
قدري بلا لون (مكتملة)
Romance⬅ قصة كوميدية رومانسية :) #قصة بعنوان :#قدري بلا لون❤ 👱☆☆☆ 💎💎💎💎💎 😉 #قراءة_ممتعة واش بصح كيجي لحب بعد زواج ولا هذا مجرد كلام ومستحيل يوقع نخليكم مع لقصة لأبطال ديالها منعم ونعمة لي غيدوزوا ظروف صعيبة كوميدية ومنساش رومانسية ❤