كالت للدار كل واحد دخل لبيتو وسد عليه حتى من العشى اللي كانو كيتجمعو عليه مابقاوش .... دازت 3 ايام والجو كئييب فالدار نعمة حدها بيتها اما منعم كيمشي للخدمة وبالو مع نعمة .. النهار الرابع كان منعم ناوي يفتح صفحة جديدة معاها كان متاكد واش كتبغيه لكن عصبيتو كتخليها تنكر ومتكول والو .... داك النهار منعم خدا كونجي وخلا النائب ديالو يتكلف بكولشي فغيابو اللي غيطول على غير العادة رجع للدار فرحان دق الباب وعيط ليها تخرج لعندو... -منعم: وجدي راسك غنمشو ندوزو سيمانة فدار الواليد وسيمانة فداركم نبدلو الجو شوية غدا نشدو الطريق مع الفجر ... -نعمة: مبغيتش مافياش للي يسافر بغيت نبقى هنا تنموت وتهنى مني ... -منعم: اوك خاطرك لمهم خودي حوايج كتار نقدرو نتعطلو وملي تسالي جمعي ليا حوايجي تانا ... -نعمة: وااا بنادم واش مكتحس مكتفهم انا مبغيييتش نسافر فهمتي ولا نشرح مزال .... منعم كان مبرد عارفها مقلقة منو ملي كلسها فالدار ولكن هادا طبعو كيغير عليها وملي سمع اعتراف منصف باللي كيبغيها حلف لا عمرو خلاها تخدم وا خا طيير معزة هههههه ... -منعم: نتي واقيلا نسيتي شنو درتي مخليا راجل غريب يشد ليك يدك ويتغزل فيك ونتي مرات الراجل الى نسيتي انا مانسيت سمعتي امراتي العزيزة ومزااال تخلصي .... -نعمة: مامسافراش هي مامسافراش والمخير فحميرك ركبو .... منعم خلاها تهدر خدا بورطابلو وعيط لنسيبو عرف واش نقطة ضعف نعمة باباها هو فحرب وفالحرب كولشي مباح والحرب اللي دخل ليها مع مراتو مااشي اي حرب خاصو يربح ويقدر يخلي مراتو تبغيه كتر وكتر.... -منعم: الو الحاج كيداير انسيبي العزيز,,, لاباس الحمد لله.... اه انا بيخير وحتى نعمة ,,, اه الحاج غندوزو عندكم نتوما اللولين ,,, اوا شنو ندير الحبيبة ديالي بغات تشوف واليديها كالت اسيدي توحشاتكوم ...اه هاهي حدايا ... هاكي هدري ... -نعمة: ااا الو بابا كيداير لاباس عليك ... انا بيخير .... نشاء الله كيما كال منعم غدا نكونو عندكوم بسلامة تهلا فراسك .... منعم كان ميت بالضحك ام نعمة اللي عيات تخنزر فالاخير ضحكات ... -نعمة: وااخا ابوراس والله متبقى فيك عارفني منقدر نكول لا لبابا وااخا ديرها فين تجيك .... -منعم: ههههههههههههههه شنو درت بغيت نسافر مع قيمرونتي فيها شي حاجة هادي ههههههه نعمة جمعات الضحكة ودخلات تجمع لحوايجها ,,, ديما كدير اللي فراسها وجا هاد بوراس ولا يتحكم فيها كيف بغى ولكن واخا هكداك زوين يتحم فيك شي واحد مرة مرة وبزاف الى كان بحال منعم الزين والطولة والتبوكيصة والعقل والتباتة .... اووووويلي نعمة شنو هادشي الرجوع لله .....سالات جميع الحوايج ومشات توجد العشى اما منعم دخل لبيتها وزاد شي لعيبات مع حوايج نعمة حيد ليها البيجامات وحط بلاصتهم لي شوميز دو نوي على الاشكال وغطاهم بحوايج الخروج والشالات ديالها وخرج من بيتها بحالا ماداار وااااالو ,, هههههه...
أنت تقرأ
قدري بلا لون (مكتملة)
Romance⬅ قصة كوميدية رومانسية :) #قصة بعنوان :#قدري بلا لون❤ 👱☆☆☆ 💎💎💎💎💎 😉 #قراءة_ممتعة واش بصح كيجي لحب بعد زواج ولا هذا مجرد كلام ومستحيل يوقع نخليكم مع لقصة لأبطال ديالها منعم ونعمة لي غيدوزوا ظروف صعيبة كوميدية ومنساش رومانسية ❤