صبح الصباح نعمة فاقت وكتكسل بشوووية وكدير دوك الاصوات بحال شي مشيشة ... -منعم: تصيدت فيك كالو ليا بنت صوتها حنين وغزاال و وفنيون ولكن لقيت راسي مزوج بمشة ههههههههههههههههه -نعمة: ششنننوو ككك ككككيفااش شنو كدير هنا نوووض من حدايا.... -منعم: واخا ا مشيشتي هانا مشيت نوضي الواليدة كتسناك ولا ماناوياش تسلمي على عكوزتك هههه خلاها وخرج ونعمة دغيا ناضت توضات وصلات وبدلات حواجها وخرجات ماكنتش مغطية شعرها مخلياه مطلوق يحسبلها كاين عائلة منعم صافي ,,,, غرجات من بيتها ومشات للصالون فين كاين عائلة منصف مع ولاد عمو اللي جاو يباركو ليه حيت ماجاوش فعرسو... دخلات حادرة راسها وكتسمع حماتها كتصل على النبي كانت غزاالة بالقفيطين اللي لابسة والشعر مطلوق والكحل ,, ماجات فين تهز راسها تلقات منعم كيخنزر فيها بالتلفة تسالمات مع حماتها 2 مرات وزكلات عكوزها ههههه منعم كان معصب حيت مامغطياش شعرها واخا هادوك ولاد عمو ولكن الاصول اصول,,,, فطرو ا وخرجو الرجال وبقات نعمة مع خواتات منعم ومو عاطينها للجماعة والضحك حتى دخل عليهم منعم .... -منعم: نعمة اجي بغيت نهدر معاك ... مشى لبيتو ولحقات عليه وهي كترعد عاااارفة راسها مقفراها .... - منعم: واش نتي مكتفهميييش داخلة لعند الرجال بلا حشمة بلا حيا وشعرك معري ؟؟؟؟ تسطيتي وباغيا تسطيني اولا شنو؟؟؟؟ .... -نعمة: ااا انن نناا معرفتهم كاينين والله معرفت ومقصدت ندخل بلا منغطي شعري عندكم.... -منعم: قصدي او متقصدي ديييييما فولارك فوق راسك انا بوحدي اللي نشوف شعرك ونشوفك دايرا ميكب انا اللي عندي الحق فيك واخا هوما ولاد عمي ولكن تاراجل من غيري ميشوفك نتي ديالي بوحدي ... -نعمة: والهام ؟؟؟ نسيتيها ونسيتي كلامك ليا وديما كتكول معمرك تبغيني والبنات بحالي مكيعجبوك مالك كتناقض راسك مابقيت فاهمة وااااالو ... -منعم: بصح نتي مكتعجبينيش نتي كتحمقيييني كتخليني نغييير عليك ونتعصب وفلحظة ضحكيني كل حاجة فيك كتخليني بلا عقل .. مزال منعم كيهدر تكيسمع ختو كتعيط ليه ... -منعم: من بعد ونكملو وغطي شعرك ونقصي الميكب و ياااويلك تهدري مع شي راجل واخا يكون خويا فهمتي ولا نفهمك بطريقتي ... -نعمة: ففف فهمت والله تنغطي شعري ومنهدر مع حد كن هاني .... خرج وخلاها اول مرة مكتقلق مكتعصب من كلامو بالعكس فرحاانة دابا عرفات باللي كيبغيييييها كيما كتبغيه ويمكن اكثر خص دابا شكون اللي يعتارف فيهم اللول ,,,, صوبات فولارها ومخلات شعرة تبان ومسحات لميكب كاامل وخرجات وهي فرحااانة وكضحك داز داك النهار غزااال العائلة دمنعم كانت ناشطة كولشي كيضحك وفرحاااان وحتى من نعمة كتهدر وتعبر واخا كانت خايفة فالاول من منعم ليكول شي حاجة ولكن نسات كولشي ملي حماتها بدات كتعاود على الطفولة ديال منعم اللي هو البكر ديالها .... تعشاو مجموعين ولاد عم منعم باركو ليه ولنعمة وعطاوهم الكادو دالعرس ومشاو كولشي دخل لبيتو وبقات نعمة ومنعم فالجردة كيهدرو .... -منعم: يااك كلت ليك متهدري مع تاواحد؟؟؟؟ كلتها ولا مكلتهاش؟؟؟ -نعمةوهي ميتة بالضحك: كلتييها ولكن مقدرت نبقى ساكتة وكولشي كيهدر ونيت غتجي فشكل نبقى ساكتة ولاد عمك غيكولو منعم تزوج معقدة .... -منعم : ونتي مااااالك مع ولاد عمي يكولو اللي بغاو انا مزوج بمعقدة وعاجبني الحال هوما مالهم واش كلت ليك متهدري مع تااااا راجل واخا يكون خويا .... -نعمة: اوووووف منعم هادشي بزاااف على الغيرة راه عائلتك هادي هيا دبا ولاد عمامي منهدرش معاهم ولا شنو؟؟؟؟ سي بافغي هاد شي والله ... -منعم:ههههه ولاد عمك ا مراتي الغالية كانو قبل متكوني مراتي دابا نتي مسؤولة مني الهدرة مع غير خوتك لاااااا ممنوعة منعا بااتا ملي نرجعو لدارنا فكريني نعطيك ليست ديال شنو اللي نبغيك ديري وشنو لي منبغيكش ديري اوك مشيشة ويالاه نعسو ... -نعمة : كتحلم واقيلا راك اسي منعم مزوج بحرة مااشي بوحدة شريتيها بفلوسك والى غندير شي غنديرها ماشي حيت كلتيها ليا نتا والنعاس سير نعس نتا انا مافيا نعاس .... -منعم: مبغيتيش تزيدي قدامي ضروري ندير شرع ايدي عاد تكادي ياااك واخا الالا .. ماجات نعمة فين تستسوعب كلمة شرع يدي اللي كال حتى هزها ودخل للدار كيجري بيها وهي كتغوت كالهبيلة مشى لبيتو قبل ليفيق غواتها الناس اللي ناعسة دخل لبيت حطها فوق الناموسية وسد البيت بالساروت وكيضححححكك اما هي ميتة بالخلعة تخلطو ليها المشاعر فديك اللحظة اول مرة تشوفو كيضحك كان غزال واخا كاع تعوق فاش ضحك ولكن عجبها هههههه مشى جيهة البلاكار جبد منو شي حاجة ودار جيهتها ومع هي فضولية بقات كتشوف شنو مخبي فيديه ... -منعم: اليوما تلبسي الحمر ...........
أنت تقرأ
قدري بلا لون (مكتملة)
Romance⬅ قصة كوميدية رومانسية :) #قصة بعنوان :#قدري بلا لون❤ 👱☆☆☆ 💎💎💎💎💎 😉 #قراءة_ممتعة واش بصح كيجي لحب بعد زواج ولا هذا مجرد كلام ومستحيل يوقع نخليكم مع لقصة لأبطال ديالها منعم ونعمة لي غيدوزوا ظروف صعيبة كوميدية ومنساش رومانسية ❤