ما الذي يجعل INFJ سعيدًا ؟

1.4K 28 2
                                    

‏‮
طُرح سؤال في موقع personality cafe
في قسم فرعي خاص بنمط INFJ بعنوان :
( ما الذي يجعلك سعيدًا ؟ )

————

الهدف من السؤال : توضيح الأمور التي تسعد نمط INFJ، وفي نهاية الأجوبة ستلاحظ أن أغلب الأجوبة تتضمن أمور صغيرة وبسيطة تسبب في سعادتهم!

————

١- العزف في مجموعات، معرفة بأني صنعت يوم أحدهم، انجاز عمل كان من الصعب فعله.

٢- لا شيء يجعلني سعيدًا أكثر من أن يحبني شخصًا ما كما أنا، ويتقبل شخصيتي.

٣- أنا حقًا أكون سعيد عندما أكتب، أو أفكر بالعالم.

٤- القيام بالأعمال اليدوية والفنية.

٥- تناول الطعام مع الأشخاص الذين أحبهم، المشي في مكان جميل، بيتزا جيدة، الأحلام التي تبدو وكأنها واقع.

٦- الحب، المذكرات، المخاطرة، التساؤل.

٧- التواصل الجيد مع الأخرين، وكيف يكون باستطاعتي التعبير عن نفسي جيدًا.

٨- أكون سعيد عندما أدرس جيدًا بشكل مرضي، عندما أجلس مع أفضل أصدقائي بمفردنا، عندما أنهي قراءة كتاب كبير.

٩- كل ما ذكر بالأعلى.

١٠- عندما أساعد أحدهم وأصنع يومه، الذهاب للطبيعة والتأمل في كل شيء.

١١- سماع الموسيقى، الذهاب للطبيعة، عندما أُفهم، الأحضان، الكتابة، عند مساعدة الأخرين.

١٢- لا أتذكر....

١٣- عائلتي.

١٤- أؤمن وأُسعد فقط بالأمور الصغيرة.

١٥- أطفالي وعائلتي وأصدقائي القليلين، فريق عملي، النوتيلا، الكتب، مساعدة الأخرين، الأحصنة، الربيع.

١٦- بشكل عام الصحة والحب والاستقرار، بشكل خاص العزف، الطبيعة، الفضاء، النزهات، الكتابة والقراءة، الربيع، الفن.

١٧- عندما أشارك مزحة مع صديقي بالتلميح، الضحك مع الأصدقاء، طاولات لجلوس شخصين فقط، عندما يتذكرني أحدهم ويرغب فيي مقابلتي.

١٨- الإمتنان على كل الأمور الصغيرة، كالوسادة أسفل رأسي، سماع صوت العصافير، وأن أكون واقعي بالأمور التي تخص أحلامي وطموحاتي لأنه يجعلني أنجز أكثر.

١٩- عندما لا أعتبر الأمور وأخذها بشكل شخصي عندما يسيء إلي أحدهم، أن أكون شاكرًا.

٢٠- الحب والحرية.

٢١- محادثة ذكية وعميقة مع أحدهم، الابداع وصنع الموسيقى، المشي في الطبيعة والبقاء في هدوء تام بمفردي، العمل في ما أحب، التفهم.

٢٢- عندما تمضي الأمور بسلاسة وكما هو مخطط لها.

٢٣- شرب الشاي بعد يوم متعب.

٢٤- لا شيء يسعدني كابتسامة على وجه من أحب، عندما يكونون سعداء، أنا أكون سعيد.

٢٥- عندما تكون السماء غائمة مع رياح منعشة لطيفة وأجلس في الخارج مع كتبي وتأملاتي وموسيقاي.
————————

مساحة شخصية:
أجمل شيء لاحظته في هذا السؤال، أنه بدأ في عام ٢٠١٥ بيوم ١ فبراير، وتوقفوا عن الإجابة في نفس العام في ٤ فبراير، ثم بدأت الإجابات الجديدة في عام ٢٠١٩ بيوم ٢٣ مارس وتوقفت في نفس العام في ١ أبريل، و ترجمت جميع الأجوبة تقريبًا لكي يكون من الواضح جمال وجودة الأجوبة في فارق ٤ سنوات تقريبًا، وأنه لم تتغير الأمور البسيطة التي تسعدهم من عام ٢٠١٥ حتى عام ٢٠١٩ !!
كان من الجميل جدًا ملاحظة هذا الأمر وأحببت أن أشارككم هذه الملاحظة 💜
____________________

#Q : ما الذي يجعلك سعيدًا؟
____________________

INFJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن