تيا؛ جايسون!
بدء يقترب منها وهي تعود للخلف حتا التزقت بلحائط اقترب حتا اصبح امامها تماماً رفع يديها وحاوطها علي الحائط واقرب وجه من وجهاها، اصبحت انفاسهم تختلط.
تيا؛
هل هو ثمل او ماذا؟! بدئت اتواتر وبدء قلبي يدق بقوة اشعر ان بعد قليل سوف يخرج من مكانه!كنت اشتم رائحه عنقها، اعتقد ان تيا تحب الخوخ لان رائحتها خوخ دعكم من ذالك.
تيا؛ جايسون ماذا تفعل ابتعد عني انت توترني!
لم يستمع جايسون لتيا واستمر يستنشق رائحه عنقها
جايسون؛ هل استمتعتي بدوني!
تيا؛ في الحقيقي لا..
بدء يقترب منها جايسون اكثر حتا التزق جسده بجسدها..
"تيا انا احبك"
تيا؛ جج.. جايسون هل انت ثمل هل تعني ما تقوله ام انك تود العب بي...
جايسون؛ لست ثمل واعني كل كلمه قلتها!
اصبح الصمت سيد المكان لم يمر كثير حتا قطعه ذالك الجايسون.
"هل تفعلين ذالك ايضاً"
قال بهمس بعدما حملها ووضعها بحضنه علي السرير وبدء يحسس علي شعرها الحريري.
"اجل انا افعل ذالك"
اقترب منها جايسون كي يقبلها ولاكن لسوء حظهم دخل الفريدو مفسد اللحظات الرومنسيه
الفريدو؛ يمكنني قول مبروك لصديقي الذي من يومه وهو اعزب لاكن ليس بعد الان ياهوو، قال بفرحه وصراخ.
اتعلم ماذا الفريدو اللعنه عليك، قالو الاثنين بصوت واحد.
الفريدو؛ اممم اذا يوجد هنا اشخاص يودون يقبيل بعض بشده، ثم غمز الفريدو باخر كلامه.
تيا؛
حملت الوساده ورميتها علي الفريدو، حسنا انا لا اخجل فقط انه لعين!الفريدو:حسنا لنقل انكي لن تخرجي من غرفه جايسون غير وانتي حامل وايضا بتؤام ليس فقط بطفل!، قال الفريدو كي يستفزها اكثر.
تيا؛ الفريدو واللعنه اغلق فمك اللعين، قلت بصراخ وانا ادفن وجهي بصدر جايسون
رائحته فخمه جدا!
♚______♚