في الصباح نهض جايسون دخل الحمام تحمم وارتدي ملابسه وقبل راس تيا ونزل للاسفل.باتي؛ اوة-جايس! اين ذاهب بهذا الوقت انه مبكر جدا!
جايسون؛صباح الخير امي قال ثم خرج.
ذهب لبيت تيا القديم ليدق الباب الي بالخدمه تفتح.
جايسون؛ اين والده تيا؟
الخدامه؛ انها بالداخل سيد جايسون، قالت وهي تنظرها للارض
ليدخل ويصعد غرفتها دق الباب قبل الدخول لتسمح له والده تيا بالدخول.
والده تيا؛ اهلا بني كيف حالك وحال تيا هل هي بخير؟
ليبتسم جايسون فور رؤيته لها وجلس امامها علي المقعد الخشبي
جايسون؛ بخير وكذالك تيا بخير لا تقلقي، كيف تشعرين الان؟ تحسنتي عن قبل؟
والده تيا؛اتمني ان يحفظكم الرب لبعض، اجل افضل بكثير شكرا لك بني
جايسون؛ لا داعي للشكر انتي مثل والدتي
ثم مسك يديها وقبلها لتبتسم والده تيا له
___
عاد جايسون للمنزل بعدما تأكد ان والده تيا بخير وعندما عاد كانت تيا بالشرفه تبتسم ولم تلاحظ جايسون.
نظر جايسون بلاتجاه الذي تنظر له تيا وتبتسم وكانت تبتسم لاخيه جاكسون كان معه جيريمي في الشارع ليهداء تماما هو اعتقد انها تبتسم لاحد غيره لاكن كان فقط شقيقه..
___
كانو يجلسون في الصالون حتا كسرت تيا الصمت.
تيا؛ جايس.. ليهمهم جايسون لها
تيا؛ اريد رؤيه جاكسون ارجوك ارجوك..
جايسون؛ ماذا لا لن ادعك تذهبين هناك انتي تعلمين انني لا اكلم والدي وهو يريد ان يكسر كلامي ويجعلني ادخل بيته اللعين لكنني لن افعل
تيا؛ لاكن جايسون اخواتك ليس لهم ذنب
جايسون؛ اعلم ذالك لكنه لا يدعني ان أراهم وايضا ان اردت رؤيتهم لا أحد يستطيع منعي من ذالك، انا اقسمت ان لا ادخل منزله وكلمتي لن تنزل للارض ابدا.
نظرت له تيا بغضب واكتفت بالصمت.
تيا؛ لاكن جايسون سوف اذهب انا ارجوك حبيبي..
قالت بوجه الجرو ليشرد جايسون بملامحها هو لا يستطيع ان يرفض لها الطلب هي حقا تبدو لطيفه
تنهد
جايسون؛ لا تيا لن اجعلك تذهبين لبيته انه عاهر يمكنه فعل اي شي بك انا اعرفه جيد جدا كل ما يفكر به هو كيف يريح قضيبه اللعين قال بغضب لتجلس تيا بحضنه ولفت رجليها حول خصره.