علقو بين الفقرات بليز🙏🏻
___
في صباح ذهب كل من جايسون وتيا وباتي للطبيب
جلست باتي معه الطبيب لتتفاهم معه.
تيا تجلس علي السرير الذي بغرفه الطبيب قلقه جدا..
ليخبر الطبيب باتي بسبب عدم حمل تيا لتنظر باتي لتيا بصدمه.
خرجو من غرفه الطبيب.
تيا؛ باتي.. همست تيا همهمت باتي وهي غارقه في افكارها.
تيا؛ ارجوكي لا تخبري اي شي لجايسون قالت تيا بترجي..
باتي؛ بشرط.. تيا؛ اي شي قلت بتواتر.
باتي؛ سوف تحكي لي كل شي بالتفصيل لما لا تودين الحمل من ابني قالت باتي بنفاذ الصبر
___
تجلس باتي معه تيا بغرفتها انتظرو ان يخرج جايسون ليفضي القصر عليهم ثم جلسو.باتي ؛فلتتكلمي.. لما لا تودين الحمل من جايسون؟ قالت بحده.
تيا؛ اناا فقط..حسنا انا لا اريد الإنجاب منه، لا اريد حمل اطفاله داخل احشائي، لا اريد ان يكون لي اطفال من ابنك، ماذا سوف اخبر ابني عندما يعلم ان والده مجرم، قاتل، زعيم عصابه والخ.. باتي انا و انتي نعرف جيد جدا ان ابنك هذا لن ينفع كأب ابدا لن يستطيع تحمل مسئوليه طفل!، لذالك انا لن ولم انجب ابدا اطفال منه.
فلاش باك🔀
الطبيب؛ سيدتي لا يوجد مشكله والفتاه يمكنها الحمل فقط هي تاخذ اشياء لمنعها من الحمل ولاكن ان اراضت الحمل يمكنها التوقف عن اخذ تلك الأشياء وسوف تحمل.
___
باتي؛
انا حقا مصدومه ماللعنه؟! ماذا ان علم جايسون بكل هذا اقسم لن يرحمها ربما يدفنها بمكانها!كانت سوف تتكلم باتي لولا مقاطعها بالباب الذي ينفتح!.
نظرت باتي للباب لتشهق وتفتح عينيها علي مصرعيها!
(كانت باتي تجلس وجهها للباب وتيا ظهرها للباب)
نظرت لها تيا بقلق..
تيا؛ مم.. ما بك باتي! هل انتي بخير؟! قالت بقلق هي في الحقيقه مرعوبه وتتمني ان الذي بعقلها ليس حقيقي لاكن للأسف؟
اذا هكذا قال بسخريه لتستدير تيا وتبتلع ما بحنجرتها ليكمل جايسون.
جايسون؛ لا تريدين الحمل مني يا صغيرا، قال بهدوء تام وهو يقترب منها..
تيا؛ جج... جايسون سوف اشرح لك انت لم تفهمني اقسم!!
جايسون؛لم افهم؟ ما صعوبة الفهم فهذا؟، ثم اقترب ومسكها من شعرها بقوة وصفعها باقوة ما لديه بستمرار وهو يصرخ عليهاا.
جايسون؛ لا تردين الانجاب مني هاا قال بصراخ شديد وهو يصفعها، تيا؛ اجل لا اريد انجاب من عاهر مثلك،قالت وهي تبسق الدماء من فمها.
جايسون؛ لا تريدين حمل اطفالي داخل احشائك يا عاهره، "ليصفعها بقوة شديده"جايسون؛ لا تريدين ان يكون لك اطفال مني هاا، "صفعهاا مجدادا".
جايسون؛اتعلمين؟ رغما عنك سوف تحملين بطفلي ولن اتركك ساعه واحدا خارج غرفتي وبعيده عن سريري وصراخك لا يغادر القصر لثانيه واحده حتا اتأكد من انك حامل ومني انا، وماذا سوف تخبرين ابنك؟ ما رائيك انه سوف يصبح مثلي رغما عنك؟ سوف اجعلك تندمين لكل كلمه قلتيها يا عاهرة اقسم، ليلقيها ارضا ويركلها بقدمه بقوة ثم بسق عليها
"عاهرة لعينه"
ثم خرج وتركهاا.
باتي؛
شعرت ان الوقت قد توقف، لم استطع الكلام، لم استطع النهوض وايقافه عن ضربهاا، انه واللعنه كان غاضب جدا بسببها، لا شك انهاا قد ماتت، لقد صفعهاا بقوة شديده، انفها ينزف وكذالك فمها ووجهها اصبح شديد الحمران، يد جايسون ظاهرة علي خدها وكامل جسدهاا!___
ترك جايسون القصر اسبوع تماماً، كان معه عصابته في قصرهم، وباتي كانت تعتني بتيا..
كانت باتي جالسه بالصالون لتاخذ هاتفها وتتصل بجايسون
باتي؛ جايسون! عزيزي رجاءا عد للمنزل!
اغلقت الخط ومر ساعه لتسمع دق الباب ذهبت سريعا وفتحت لتعانقه بقوه، باتي؛ اخيرا جايسون!، جايسون ؛اوه امي ما بك؟
دخلو وجلسو يتكلمون دقائق لتنزل تيا من اعلي السلالم وفور وقوع عيناها علي جايسون وقفت مكانها دون حركه لتبتلع ما بحنجرتها..
ركضت سريعا للغرفه وقفل الباب خلفها لتجلس خلف الباب علي الارض
جايسون؛ هه تظن انني ساتركها!
باتي ؛جايسون.. لا تفعل شيء رجاءا!
جايسون ؛لن أعدك بذالك امي!..
نهض وصعد لغرفته وفتح الباب بكل سهوله
جايسون؛ اهلا بصغيره مككان، قال بخبث
♚______♚
هاي💖
كيفكم؟ اتمني بخير💖
اذا تفاعلتم بالكومنتات بنزل بارت تاني💖
حطو ڤوتز🙏🏻💖
س/ تتوقعون جايسون بيسوي ايش بتيا؟🧐
احبكم💖
باي💖.