♚٩♚

475 31 12
                                    

♚١٢ ظهراً♚

حيث يجلس الجميع بجوار تيا.

"جايسون هل جننت كيف لك بفعل هذا بلفتاه!"

جايسون؛
سمعت صوت اخرجني عن تفكيري، لست نادم علي الذي فعلته بها ابداً، هي من تكلمت معي بطريقه مستفزة وايضا انا أصبحت اتعامل معها بلطف ولذالك هي تتكلم معي هكذا واللعنه تجعلني أشعر من طريقه كلامها معي انني شاب ذو ١٨ من العمر ماللعنه!.

فلتجبني جايسون نا لا اكلم نفسي! قال ذالك الصوت بملل

حسنا في الحقيقي اختي العاهرة الصغيرا اتصلت بامي واخبرتها بالذي فعلته بتيا لذالك هيا هنا الان

امي لا تحب ان اضرب فتاة لاكن هي من اسائت كلامها معي.

جايسون؛ امي هي من اخطئت ولست انا، قلت ببرود

باتي؛ ليس لدرجه ان يملئ ذالك الجسد كل هذه الاجهزه والاسلاك ماللعنه! قالت امي بغضب.

جايسون؛
اتعلمون ماذا؟ بدئت اقطنع انني قد بلغت بضربها اعني جسدها الذي اعشقه الان يحاوطه اجهزه واسلاك حسنا انا بلغت اعترف..

اكرة نفسي عند الغضب وجدا..

تيا؛
استيقظت في الليل وأشعر بوجع في رئسي ماللعنه اين انا!!

جايسون؛
انا حقا لا استطيع النوم وهي ليست بجانبي اشتقت لها بحد الجحيم... سوف انزل لاراها.

تيا؛
كنت اجلس اتذكر ماذا فعل بي ذالك العاهر لتبدا الدموع في التجمع في عيناي، انا حقا لا أعلم اذا هو يحبني ام فقط يتسلي بي.. لقد اشتقت لامي اود العوده لها..

جايسون؛ تيا! قال جايسون محوله اخفاء قلقه عليها وبنبرة برود، لترفع رئسها بعدما مسحت دموعها.

تبا؛ ماذا تريد؟قلت ببرود ايضا

ضحك جايسون بسخريه؛ ارا انك لم تكتفي من الذي حدث بك؟ هل تريدين ان اخرج كل غضبي بك مره اخري؟ في الحقيقي ليس لدي اي مانع انا جاهز في اي وقت عزيزتي، قال جايسون بسخريه وغمز باخر كلامه

تيا؛ اتعلم ماذا؟ انت مجرد عاهر لعين وحقير اكرهك من كل اعماق قلبي، انا حقا لا اعلم كيف لقلبي اللعين ان يحب شخص مثلك لا يوجد بقلبه ذرة رحمه اذهب للجحيم لا اطيق رؤيه وجهك، قالت بصراخ وغضب.

خرج جايسون بهدوء تاام، هو لا يريد أن ينطق بحرف اخر كي لا يفعل بها الذي حدث لليله امس...

جايسون؛
جلست بغرفه المعيشه افكر بماذا اعاقبها اعني انا حقا أشعر بغضب شديد بداخلي ولاكن سوف انتظر حتا تشفي تلك العاهرة الصغيره وسوف اريها حقا من هو جايسون مككان.

مر اسبوع ونصف وتحسنت تيا وكان جايسون وتيا طوال ذالك الاسبوع ونصف لا يفعلون شي غير العناد ومعامله بعضهم ببرود وسخريه، انهم كلاطفال حقا.

♚١٢:٤٥ ظهراً♚

باتي؛ اذا جايسون وتيا لما للان تعاندون بعض؟ قالت وهي عاقده حاجبيها

رفع كل من تيا وجايسون نظره لباتي

هي/هو المخطئ/المخطئه، قالو بصوت واحد

باتي؛ اريد جواب لسؤالي، كما ان سوالي واضح حسنا؟ قالت باتي ببرود، ساد الصمت بينهم.

حتا كسرة جايسون بقوله

جايسون؛ امي هي من تتكلم معي وكانني طفل معها ماللعنه تلك العاهرة لا تعلم من اناا، قال بغضب،

تبا؛ بلا عزيزي انا اعرف وجيد جدا من تكون حسنا؟ وايضا انا حرة للمرة الالف اتكلم مثلما اريد لن تتحكم بي يا انت حسنا؟ قالت بغضب.

تيا؛
هو واللعنه يخرجني عن شعوري بكلامه ذالك، هو فقط كائن مستفز واحمق وعاهر وحقير ولعين اكره.

جايسون؛ كلا انتي لا تعلمين من اكون انا ومن الواضح انك تحتاجين ان تتربي من جديد وعلي يدي انا يعاهرة، قال بغضب وصراخ

تيا؛ اوة عزيزي من الواضح انك انت من تحتاج ان تتربي من جديد ولست انا لانني لا ينقصني شي حسنا وايضا اللعنه عليك انت شخص احمق مستفز وايضا لعين وعاهر اللعنه عليك مرة اخري، انهت كلامها بغضب وصراخ.

لينهض جايسون من مكانه ويذهب لها ويمسكها من شعرها

جايسون؛ عيدي كلامك أيتها العاهرة اللعينه.

باتي؛ واللعنه انا هنا احترموني علي الاقل، قالت باتي بصوت عالي جدا وغضب ليتوقف جايسون عن شد بشعرها لتركله تيا علي منطقته!.

♚______♚

أحببتهـا دون رحمـةDove le storie prendono vita. Scoprilo ora