تيا؛ جايسون! ارجوك ابعد تلك اللعينه عني!، قالت بصراخ وخوفجايسون؛ ابعدي ذالك اللعنه عن راسها ايتها العاهره اللعينه، قال بغضب وصراخ.
تشيلسي؛من تظن نفسك هاا؟ انت مجرد حشره قذره، فقط لانك تملك جسد كجسد الثور تظننا نخاف منك؟ هه يا فتئ لديك عقل عصفوره وجسد ثور كل ما تفعله من اقل كلمه تغضب ثم انك بطريقتك هذه ستبعد الكل عنك هه تلك تيا التي تظنها تحبك هي فقط تمثل ذالك الدور كي لا تقتلها هه هل تظنها تحبك؟ هل يوجد احد يحب شخص مختل؟ انت مكانك في مشفي المختلين ليس هناا بيننا، فلتفوق لنفسك جايسون انت لست سوا حشره لعينه وسوف يئتي يوم وجميع الكوكب سوف ينتقم منك سبب كل شي فعلته بنا، اتعلم شي اخر؟ انتظر يوم موتك وكأنه يوم زفافك!..
غضبت تيا جدا من كلام تشيلسي علي حبيبها
بحركه سريعه اوقعت تشيلسي علي الارض ومسكتها من شعرها بقوة ووضعت المسدس علي راس تشيلسي
تيا؛ انتي هي تلك الحشره القذره توقفي عن قول الهراء، هل تسكنين داخل قلبي كي تقولين انني لا احب جايسون؟ انتي فقط واللعنه عاهره وجايسون ليس مختل انتي المختله انتي وذالك السافل، هل يسمي والد هذا؟ انه مجرد عاهر لا يفكر سوا بلمال والنساء! وامحي انتي وزوجك اللعين فكره تخريب علاقتي بجايسون للأبد، علاقتنا لن تنتهي علي يد حشرات مثلكم! فهمتي ايتها العاهره اللعينه؟!(قالت بصراخ وغضب وبنهاية كلامها بثقت بوجهها)
جايسون؛
كلام تشيلسي اللعينه لم يحرك لي شعره، انه ربما عميق وفي بعض الأشياء معها حق لكنني جايسون مككان لن اسمح لعاهره كهذه تضعفني بكلمتين أتت بهم من قمامه منزلهم! لاكن اتعلمون ماذا؟ انا حقا مندهش من رد فعل تيا ومن كلامها، لم اخطئ عندما احببتها!استدير جايسون بكل برود واطلق النار علي ظراع جيريمي ليصرخ الما.
تشيلسي؛ توقف ايهاا اللعين! سوف تقتله!! قالت بصراخ لتخبط تيا راسها بلارض بقوه ليظهر القليل من الدماء علي راسها لتتركها تيا وتذهب لجايسون.
ليشبك جايسون يده بيد تيا ويذهب باتجاه تشيلسي ليقول.
جايسون؛ اخبري زوجك بعدم اللعبس بعلاقتي بتيا، هذه المره كانت فقط في ظراعه المره القادمه بصدره ليحرم اللعبس بعلاقتنا، قال ببرود تام
انهي كلامه ليأخذ تيا ويخرجون ليركبون السياره وينطلقو للمنزل.
كانت باتي مستغربه لان جايسون خرج معه تيا!
لحظات حتا دخل جايسون وتيا خلفه.
تيا؛اين كنتم جايسون! قالت بقلق
جايسون ؛كنا عند جيريمي العاهر! قال بهدوء
باتي؛ ماذا؟ لما؟ ماذا حدث؟
جايسون؛ تيا خذي جاكس وجازي للاعلي هيا، قال بحده
صعدت تيا معه جاكسون وجازمين وحكي جايسون لباتي ما حدث معهم
في الليل كان جايسون ذاهب لقصر العصابه
تيا؛ جايس.. ،ليهمهم جايسون لها
تيا؛ أين انت ذاهب؟!
ليرد جايسون عليها، جايسون؛ لقصر العصابه!
تيا ؛هل يوجد فتيات هناك؟ قالت بهدوء
جايسون؛ امم تقصدين فتيات العصابه وهكذه ام تقصدين عاهرات؟ قال وكل تركيزه بالهاتف
تيا؛ لا جايسون اقصد فتيات من العصابه!، قالت بنبره غاضبه ليؤمي لها.
تيا؛ خذني معك رجاءا!، قالت بوجه طفولي عابس
جايسون؛ ماذا؟ لا تيا يوجد شباب هناك! والمكان لا يناسبك مطلقا! قال بجديه
تيا؛رجاءا جايس رجاءا..
جايسون؛ لا تيا لن اقبل ابدا بذالك، قال بلا مبالاه لتصمت تيا بعض الدقائق
تيا؛ ماذا اذا جعلتك تفعلها معي قبل ذهابك قليلا؟! قالت بتوتر
هي حقا تريد الخروج من هذا القصر اللعين، لا باس بالذي قالته من قليل فهو حبيبها وهي تثق به.
جايسون؛ اوف.. حسنا لاكن.. لا تحتكي بلشباب فقط اجلسي معه الفتيات حسنا؟، تيا؛ يااي حسنا.
جلس يفعلها لساعه تقريباً حتي انتهي وذهب هو وتيا للقصر.
♚______♚