♚٢١♚

179 11 20
                                    


تيا؛ااه اترك شعري واللعنه! قالت بصراخ والم

جايسون؛ لا تلعني امامي! قال بصراخ وغضب ثم صفعها

تيا؛ هل انت مجنون! من انت كي تصفعني يا لعنه! قالت بغضب وصدمه

هي مصدومه من الذي فعله جايسون منذ قليل..

جايسون؛ ساريكي من هو المجنون الان!

مسكها من شعرها وصفعها لياخذها للغرفه وقفل الباب خلفه ليرميها علي السرير بعنف

تيا؛ ظهري! اللعنه عليك! اتعلم انا المخطئه لانني جعلتك تلمسني، الخطئ خطئي، انا هي تلك الغبيه التي ظنت انك حقا تحبها بينما انت لا تحب سوا جسدي! انا حمقاء لانني لم اسمع كلام والدك والذي ظننته يقول هراء لكنه فقط كان يقول الحقيقي!..

جايسون؛هل انتي بوعيك؟ لا تخرجيني عن شعوري اقسم ساقتلك ولن اتردد في ذالك! ما هذا الهراء واللعنه! قال بغضب وصراخ شديد

تيا؛ انا بكامل وعي سيد جايسون! كل ما يهمك هو السرير وتلك الأشياء القذره التي تحدث اسفل الغطاء! لقد مللت! انت عنيف وانا اكره تلك الأشياء! أخبرني سيد مككان،الان بما انك تفعلها كل يوم ولا تمل ماذا سافعل ان حملت منك؟ هاا اجبني!.

عصب جايسون من كلامها ليمسكها من شعرها ويرفعها

جايسون؛ ستحملين بطفلي رغما عنك! - قال بهدوء تام ليكمل- والا؟ تعلمين جيد جدا ماذا يمكنني فعل لتدميرك وستحملين مني ايضا!

ضحك ضحكه شريرة بنهايه كلامه لتدمع عين تيا.

تيا ؛انت مجرد عاهر! حقير! لعين! اتركني واللعنه انا لا اريدك!

جايسون؛ حسنا يا صغيره انتي من اردتي هذا!

ابتسم ابتسامه خبيثه، خلع سرواله والكالفين وفعل فعلته بوحشيه..

___

صراخ بطلتنا لم يفارق القصر لثانيه واحده.. كان عنيف جدا.. لولا انه لم يتم الاغماء علي تيا لكان اكمل لصباح اليوم القادم..

___

اتت باتي من الخارج في تمام التاسعة ليلا..

سمعت صراخ من القصر نظرت لنافذه ابنها الي بخيال ابنها وتيا علي الستائر..

كانت مصدومه جدا! هي رأت علي الستائر خيال جايسون وهو يصفع تيا ويعاملها بكل قسوه..

رمت حقيبتها وكل اشيائها وركضت للغرفه لتدق الباب بقوة!

باتي؛جايسون! افتح الباب! قالت بصراخ شديد

جايسون؛ لن افتح ودعيني اري عملي واللعنه! صفع تيا مره اخري علي وجهها

تيا؛ ارجوك توقف.. لا استطيع التنفس.. رجاءا جايسون توقف! انت تؤلمني ارجوك!

قالت تيا ببكاء شديد وصراخ فهي حقا تتالم وتشعر بالحزن.. هي لم تكن تتوقع ابدا ان يحصل هذا من جايسون..

لاكن هه هل جايسون سيتوقف؟

كلا كلا

لن يحدث انه استمر علي هذا الوضع لوقت طويل جدا

كان يفعلها بمختلف الأوضاع..

بطلتنا لم تعد تتحمل لتفقد الوعي..

لكنه حقا لم يتوقف كان يستمر بصفعها وفعلها..

هو ظن انها تمثل كي يتركها الي ان حقا تأكد انها فاقده للوعي..

جايسون ؛
ابتعدت عنها سريعا عندما لاحظت انها لا تتحرك ولا تصرخ او حتي تبكي.. انها كالجثه.. جسدها اصبح مثل القوس قزح.. لن اكذب.. كنت عنيف معها لكن كل هذا بسببها.. ما اللعنه التي كانت تعنيها بـ"ماذا سافعل ان حملت منك"...

نهض جايسون وارتدي بنطاله القطني وضع تيا علي السرير وفتح الباب الي بـ باتي التي كانت تبكي بحرقه..

هي لم تستطع الدخول،لأنه لم يفتح لها هي فقط كانت تبكي بحرقه علي فعلته..

نهضت سريعا فور رؤيه الباب يفتح ليخرج جايسون

باتي؛ ماذا فعلت بالفتاه! هل قتلتها! اجبني واللعنه! لماا انت صامت.. لما تيا لا تصرخ!

جايسون؛ انها.. فاقده للوعي.. قال بهدوء تام

باتي؛ هل تمزح جايسون! ماللعنه الذي فعلتها للفتاه!

دفعته باتي وركضت للغرفة لتنصدم من شكل تيا..

♚______♚

أحببتهـا دون رحمـةDove le storie prendono vita. Scoprilo ora