جايسون؛ انك تزعج زوجتي يا رجل دعنا وشئننا اريد تقبيلها!
الفريدو؛ حسنا حسنا لك ذالك
ثم ذهب وبقي جايسون وتيا معا يتغزلون ببعض.
♚مر الشهور والايام وهم يعيشون قصه حب رائعه♚
حسناا لن اكذب عليكم جايسون واقع في الحب بشده، من كان يتخيل هذا؟! جاايسون مككان يقع في الحب، يوجد سبع عجائب في الدنيا وهذه الثامنه اقسم.
♚٣:١٠ ليلااً♚
في غرفه مككان حيث بلداخل يوجد العاشقين
تيا؛ جايسون هل يمكنني سوالك؟
اؤمى لها جايسون
تيا؛ جايسون--منز متا وانت تعرفني!
جايسون؛ وان قلت ثلاث سنوات كاملين ستصدقيني؟! قال جايسون وهو يلف خصله من شعرها حول صبعه ويشم رائحته.
تبا؛ ثلاث سنوات! قالت تيا بصدمه
ليجيب جايسون؛ عليها اجل تمااماا ثلاث سنوات
تيا؛ هل كنت تراقبني!
جايسون؛ يمكن القول ذالك
تيا؛ ولما كنت تفعل ذالك!
جايسون؛ رئيتك من قبل وانتي تخرجين من جامعتك وقتها كنت انا والعصابه ننتظر شخص اخر لكنني وجدتك وكنت اتابع جميع خطواتك وثم مر ثلاث سنوات وبيوم مولدك جئتي لقصرك عزيزتي.
تيا؛
ماذا! انا حقا لا اصدق!،ثلاث سنوات وهو يراقبني وانا لا اشعر به! ماللعنه!جايسون ؛وبيوم مولدك القادم سوف ينضم لعائلتنا فرد جديد(بهمس)
تيا؛ لقد سمعت ولن يحدث فقط كي يكون بعلمك حسنا؟ والان نام!
ثم تصتحت واعطته ظهرها ووضعت الغطاء علي وجهها.
جايسون؛ ايتها الصغيرة عيدي كلامك، قال بحده
جايسون؛ لقد سمعتني جيدا لا داعي ان اعيد كلامي قالت بحده ايضا
جايسون؛ كيف تتجرئي والكلام معي هكذا ايتها اللعينه،قال بغضب وحده.
سبق وقال لها جايسون قواعده وايضا هو لا يحب ان يصرخ عليه احد وخصتا ان تيا عنيده وايضا هي تتعامل ببرود معه عندما يتكلم جايسون عن الخلفه والأطفال ودائما تغير الموضوع.
جايسون؛ فلتنظري لي وانا اكلمك،قال بصراخ
تيا؛ ماذا تريد، قالت تيا ببرود
جايسون؛ تيا لا تتكلمي معي هكذا افضل لك، قال وهو يحاول السيطرة علي اعصابه
تيا؛ اتعلم ماذا انا حرة اتكلم كما اريد حسنا جايسون؟ والان ماذا تريد اصبحت الرابعه فجرا اود النوم ها؟.
جايسون؛ حسنا حسنا انتي من ارتي هذا يا لعينه..
♚______♚