♚١٨♚

215 20 26
                                    

جايسون؛ تيا ارتدي ملابس وهيا معي! ولا ملابس ضيقه وقصيره فهمتي؟!

قال بحده وتحذير هو يكره ان ينظر لها شاب بتلك النظارات القذره، هو حقا لا يحب ان ينظر احد لها فهو يغير عليها حد الجحيم!.

تيا؛ الي اين؟!..

هي حقا مستغربه.. هي لم تخرج من القصر منز قدومها لهنا "منذ لحظه خطف جايسون لها"، صباح امس كان اول يوم تخرج به وكانت ذاهبه لتاخذ جاكسون وجازمين من عند والد جايسون.

لم يرد عليها جاستن فقط قال

جايسون؛ انتظرك بلاسفل وكما قلت لك لا ملابس ضيقه او قصيره لا تتأخري، قال وخرج.

أرتدت تيا ملابسها وكما قال لها جايسون لا ملابس قصيره او ضيقه لذا ارتدت شي ليس مخالف ونزلت وذهبت معه جايسون

صعدو السياره وكان الهدوء سيد المكان.

تيا؛ جايسي..

همهم جايسون لها وكل تركيزه بلطريق

تيا؛ الي اين نحن ذاهبين؟..

جايسون؛ وصلنا.

تيا؛لحظه اعرف هذا المنزل.. (في عقلها)

نزلت تيا وجايسون

ذهب جايسون وضق الباب بقوه شديده ليفتح الباب وكانت زوجه جيريمي والده "تشيلسي".

تشيلسي؛ جايسون.. ،قالت بخوف وصدمه.

تشيلسي؛
جايسون وبشحمه ولحمه أمامي..، لا أصدق! انه واضح عليه الغضب ياتري ماذا حدث!.. انا حقا اخافه انه عصبي جدا لا أعلم من أين اتي بتلك العصبيه!.

تشيلسي؛ اوه اهلا جاي...

لم تكمل كلامها ليقاطعها جايسون بدفعه لها بقوه لتقع ارضا بعيدا عن الباب..

تيا؛ تبا.. ذالك الجيريمي سوف يموت لا محال!.قالت في عقلها

ليدخل جايسون بهيبته ليقف في نصف الصاله خلع نظارته السودا الفخمه ليضعها بجيب قميصه الأسود ليصرخ بقوله

جايسون؛ أين أنت ايها اللعين!

قال بصراخ شديد ليتردد صوته في كامل الڤيلا

نظر جيريمي من الأعلي ليضحك بسخريه وعندما أتت عيناه علي زوجته تأكد ان ابنه الذي فعل هذا بها نزل بغضب ليقف أمام جايسون تماماا.

جيريمي؛كيف تتجرا وترمي زوجتي بهذه الطريقه ايها العاهر اللعين! اتعلم تلك التي قمت بدفها؟ جزمتها برقبه تلك العاهرة التي تقف هناك..

جن جنون جايسون عندما تكلم ذالك العاهر اللعين (كما يقول هو عليه) بهذه الطريقه

ضحك بسخريه وضم قبضه يده بغضب هو يحاول وبقدر الإمكان السيطره علي غضبه لاكن ربما هذا لن ينفع امام كتله الاستفزاز التي تقف أمامه؟

جايسون؛ عفوا؟انا لم اسمعك جيدا فلتعيد كلامك رجاءا،

جيريمي؛ حسنا لا بئس لنعيد كلامي لن اخسر شي.

ليعيد جيريمي كلامه بابتسامته العينه وقبل انتهاء جملته التي جعلت بطلنا يخرج عن شعوره اخز جايسون تلك المزهريه التي كانت بجانبه وكسرها علي رئس جيريمي بقوه شديده

فور كسرها بدء القليل من الدماء يخرج من رئس ذالك المستفز لتصرخ تشيلسي علي حاله زوجها وتيا كانت في حاله صدمه وكانت فقط تشاهد وهي تضع يدها علي فمها...

وقع جيريمي ارضا لينقض عليه جايسون بضربه بستمرار

جايسون؛ تلك التي تنعتها بلعاهره سوف اجعلك تقبل قدميها الان لتحرم ان يخرج من فمك اللعين كلمات كهذه عليهاا، قال بغضب.

كان وجه جيريمي مليئ بلدمااء..

جايسون كان غاضب جدا بسبب كلامه ومن الصعب التحكم في غضبه لذا هو اقسم انه سوف يجعل ذالك الحقير يقبل قدماي عشيقته لتسامحه

بعد ان حكت له تيا ما حدث معها في المكالمه كان هاتف تيا بالغرفه وكان دون قفل لذا فتحه وسمع التسجيل وعلم بذالك انه صوت جيريمي لذا اخذها معه ليلقنه درسا كي لا ينساه وعدم العبث في علاقه جايسون وتيا ابدا.

تشيلسي؛
ذالك العاهر سوف يقتل زوجي! يجب ان اتصرف بئي شكل كي اوقف ذالك الثور الهائج انه لعين عقله عقل عصفوره وجسده جسد ثور ماللعنه ،كان طفل بريئ ماذا حدث له!.

تذكرت تشيلسي ذالك المسدس الذي كان يخبئه جيريمي خلف احد ڤازات الموجوده بجانب باب المنزل لتنهض وتاخذه وذهبت خلف تيا لتضع المسدس علي رئسها لتصرخ تيا خوفا..

ليلتفت جايسون ليري سبب صراخ تيا الى بـ تشيلسي توجه المسدس لراس عشيقته..

♚___♚

هاي كوكيز كيفكم؟❤️

سوو ڤوتز وكومنتات بليز❤️

س/توقعاتكم للبارت الجاي؟☁️

بااي❤️

أحببتهـا دون رحمـةDove le storie prendono vita. Scoprilo ora