استيقظ جايسون ونهض ذهب للحمام وعندما انتهي عاد وجلس فوق السرير وجلس يتأمل ملاكه..جايسون؛ خلق الجمال لاجلك فقط..
دقائق لتبدا تيا تتحرك بانزعاج
قالت وهي تبتسم ولازالت مغلقه العينين
تيا؛ سبعون الف ابتسامة لا اراديه حين اسمع صوتك!
جايسون؛ فتاتي المشاكسه تمثل النوم اذا!
تيا؛لا جايسون ،استيقظت فقط منذ قليل عندما ذهبت للحمام..عيناك كادت ان تحرقني يا رجل! قالت بمزح
جايسون؛ أنتِ جميلة جدًا..
احمر وجه تيا خجلا لتخبئ وجهها بشعرها
تيا؛ انت كل شي!ابتسم جايسون، تيا؛ لحظه جايسون سأذهب للحمام..
ذهبت تيا للحمام وعندما عادت وجدت جايسون بالشرفه لتذهب له وجلست علي الارجوحه تنظر لظهر جايسون دقائق ليستدير ويجلس بجانبها ومسك يدها
جايسون؛ اعلم انني لم أكن لطيف معك في تلك الليله.. واعلم انكي لازلتي حزينه مني.. ولانني تركتك يومان دون رؤيتك.. كان يجب علي تركك، كي لا يحدث مشاكل أخرى... كان يجب أن اتركك لتهدئي وتتحسني.. وربما الان تفكري فـ ان ابي معه حق وانني احبك لجسدك فقط.. تيا هذا ليس حقيقي اقسم لك ليس حقيقي.. انا احبك وانتي تعلمين هذا جيد جدا، تلك الليله كلامك ازعجني وجعلني اغضب وانتي تعلمين انني عندما اغضب لا اري أمامي.. لم يكن عليكي اغضابي--تيا.. انا اسف...
اقتربت تيا منه وقبلته علي شفتيه وجلست تحدق في عيناه..
تيا؛لديكِ أجمل عينين في هذا العالم!
ابتسم ليعانقها
جايسون؛ أحبكّ بكُل قلوب أهل الأرض..
تيا؛ كم هو كافي ان أنظر إليكِ وكأنكِ العالم..
دق باب الغرفه ليخرج صوت باتي
باتي؛ هيا جايسون تيا هيا لنفطر.
قال جايسون بصوت عالي لتسمعه باتي
جايسون؛ انتي مفسده اللحظات الرومانسية امي!
ليضحك كل من باتي وتيا.
___
ذهب جايسون لقصر العصابه وباتي ذهبت لصديقتها وبقت تيا بمفردها في المنزل، لاكن قبل ان يذهب جايسون ذهب لبيت جيريمي واتي بجازمين وجاكسون ليجلسون معه تيا بالمنزل كي لا تشعر بالملل.
جلسو يلعبون معا العاب كثيرا وكانو يركضون خلف بعض حتا تعب كل من جازمين وجاكسون لينام كل منهم علي اريكه بالصالون.
صعدت تيا للغرفه اتت بغطاء لتضعه عليهم وصعدت تحممت وارتدت قميص وعادت للاسفل تقراء كتاب
مر الوقت لياتي جايسون وعندما دخل وجد تيا تقراء الكتاب ليجلس بجانبها لتنظر تيا لعيونه.
"اي كتابٍ تقراين؟"
"عينيكِ!"
قالت بهدوء تام، ليقترب منها ويقبلها ببطئ علي شفتيها
___
مر الايام والشهور وكان بطلنا معه بطلتنا دائما في السرير ليلا ونهارا في السرير وصراخ تيا لا يفارق القصر، هو كان مستغرب بعض الشي، تيا للان لم تحمل منه..
عندما كانت تيا نائمه نهض جاستن ونزل للاسفل وكانت باتي تقراء جريده اليوم والتي كانت باكملها عن ابنها.
جلس جايسون بجانب باتي وكانت اخبار اليوم ايضا علي جايسون، ابتسم بسخريه علي كلامهم الاحمق، ليقول لامه.
جايسون ؛امي.. اريد الكلام معك في شي مهم..
باتي؛اوهه-اكيد انا اسمع لك،"قالت ثم اغلقت التلفاز وقفلت الجريده ووضعها بجانبها واعتدلت بجالستها ونظرت لابنها
باتي؛ اسمع لك.
جايسون؛ انتي تعلمين انني دائما بالسرير معه تيا صحيح؟، لتؤمي باتي له هي فهمت ماذا يقصد ليكمل، جايسون؛ في الحقيقي هي لم يظهر عليها اعراض الحمل بعد واعني..
باتي؛اوه-- ما رائيك في يوم لا يكون لديك عمل نذهب لطبيب ونرا لما لم تحمل بعد؟
جايسون؛ حسنا رائع غدا نذهب.
صعد جايسون الغرفه وكانت تيا جالسه علي السرير تفرك عيناها كانت تشبه الأطفال ليضحك جايسون علي منظرها ليغلق الباب خلفه ويذهب ويجلس بجانبها.
"صبَاحُ الخَيرِ ،وقُبلة ليُزهِر قَلبْك"
قال بحب وقبلها بنهايه كلامه
تيا؛صباح الالم الذي باسفلي عزيزي جايسون، قالت بوجه طفولي غاضب، ليضحك جايسون.
جايسون؛ ليس ذنبي انكي مثيره عزيزتي، قال وهو يغمز لها ليبعد الغطاء عنها وحملها للحمام وبدء يحممها.
خرج وهي بين يداه ليخرج لها قميص نوم قصير وشفاف ليلبسه لها لتنظر له بستغراب.
تيا؛ هل تريدني ان انزل بهذه الملابس بلاسفل؟!
جايسون ؛لا-- انتي لن تنزلي اليوم فلتبقي هنا الخادمه سوف تجهز الطعام وسوف ناكل معا هنا ليس شرط ان ننزل كل يوم واليوم الذي لن ننزل به للأسفل، ارتدي ملابس مثل هذه في الغرفه حسنا؟، لتؤمي تيا بستغراب من تصرفاته.
جايسون؛ صحيح غدا سوف نذهب للطبيب كي نرا لما لم تحملي بعد!.
فور سماع تيا لكلامه شعرت وكان الوقت قد توقف!.
♚______♚