♚١٧♚

202 17 20
                                    


نهضت جاكسون وجازمين في الصباح ونزلو الاسفل وتركو جايسون وتيا نائمين.

فتح جايسون عيناه ببطئ ليقترب من تيا وحضنها

___

باتي؛ جاكس اصعد ايقظ شقيقك وتيا وانا وجازي سوف ننهي الطعام ونضعه علي المائده

صعد جاكسون وايقظ تيا وجايسون ونزلو معا وبدئو بالفطور.

___

جازمين؛اذا تيا لما لم تنجبو بيبي صغير انتي وأخي؟! أعني اخي يحب الأطفال كثيرا ثم اننا أيضا نريد اللعب معه قبل أن نكبر! قالت بوجه عابس طفولي

لتصمت تيا ويرد جايسون بدلا منها

جايسون؛ لا تقلقي جازي قريب.. قريب جدا أعدك بذالك.

___

كانو يشاهدون التلفاز حتا رن هاتف تيا

ذهبت تيا للخارج لحديقه المنزل واجابت.

تيا؛من يتصل؟!

المتصل؛ اوهه اهلاا بصغيره جايسون مككان قال بسخريه

قلبت تيا عيناها، هي تعلم من صاحب ذالك الصوت

تيا؛لدي اسم ادعي تيا لست بصغيره جايسون مككان وان سمعك جايسون سوف يقطع لك لسانك يا انت حسنا؟!

قالت بئنفعال قليلا، صوتها اصبح عالي بعض الشي..

ابعد جايسون نظره من علي التلفاز للنافزه التي تتطل علي حديقه القصر والتي كانت تظهر تيا منها

هو استغرب لما هي منفعله هكذا هل احد ما يضايقها؟ لاكن لا أحد يملك رقم هاتف فتاته غير المقربين من عائله مككان.

المتصل؛هي هي علي مهلك يا فتاه لما منفعله هكذه؟ اعتقد اني اخطئت.. انتي لستي بصغيره مككان، انتي فقط عاهره مككان! يا فتاه هل تعتقدين حقا ان جايسون يحبك؟ ههه عزيزتي انتي مخدوعه! جايسون لا يحب احد ولا يؤمن بالحب اساسا انه فقط يتسلي بك او ربما بمعني اصح بجسدك، انتي حقا مسكينه،سوف يأتي ذالك اليوم وتعلمين ان كان معي حق وكلامي صحيح!.

تحولت ملامح تيا من السخريه الي الغضب

فور رؤيه جايسون لها وهي غاضبه من خلال النافذه نهض وخرج للحديقة ولكنه وقف خلفها دون أن تعلم.

تيا؛ اسمع ايها اللعين انت اياك والاتصال بي مره والا اقسم انني سوف اجعلك تتمني الموت ولن تجده فهمت! اتعلم ماذا انت فقط  عاهر ولا شئن لك بي وبجايسون، عزيزي جايسون يحبني ونا اعلم ذالك جيد جدا حسنا؟ ما شئنك به اساس يحب او لا، لا شئن لك لما تتدخل بأمور لا شئن لك بها اساسا انت فقط عاهر ولعين وكلامك هذا لم يحرك لي شعره، ولست غبيه كي اخرب علاقتي بحبيبي من أجل ذالك الكلام الذي اتيت به من القمامه، حسنا عزيزي وايضا انت تعلم جيد جدا من هو جايسون مككان وتعرف جيد جدا ماذا يمكنه ان يفعل بك أن فقط أخبرته انك تزعجني والان الي اللقاء ايها الأحمق اللعين.

قفلت الهاتف بوجه وهي تلعن تحت أنفاسها حتا شعرت بشخص يعانقها من الخلف.

جايسون؛ ماذا هناك صغيرتي؟! من يزعجك؟! "قال بهدوء تاام"

تيا؛ اوه جايسون لقد ارعبتني انه.. انه شخص لعين اعتقد اني اعرف صوته هو ليس غريب علي! "قالت بقلق".

ليحملها جايسون ويصعد الغرفه وجلس وهي بحضنه فوق السرير.

جايسون؛ هياا تكلمي "قال بحده"

حكت تيا له كل ما حدث.

جايسون؛
عندما حكت لي نوعا ما كنت اشعر بلسعااده، لانها لم تصدقه، هي تثق بي وانا اعلم ذالك جيد جدا ولن اكسر ثقتها بي يوماا وذالك اللعين سوف اريه، لقد سمعت المكالمه واعجبتني حقا طريقه كلامها انها بدئت تتعلم مني، اجل هذه هي فتااه جايسون مككان.

تيا؛
كنت خائفه من رده فعله لكنه كان هادئ تماما انزعجت قليلا عندما نعتني ذالك اللعين بعاهره مككان هو واللعنه كيف تجرئ ان ينعتني بهذا الاسم وفقط جايسون من يقولها لي!.

♚______♚

كل عام وانتم بخير احبكم❤️

❤️

أحببتهـا دون رحمـةDove le storie prendono vita. Scoprilo ora