1 (كابوس)

319 53 60
                                    

:ليو لا تتركني
:اين ذهبت
:ليو، ليووووووووو.....

صحى مفزوعا من نومه وكان يتصبب عرقا
ليو: او لا كابوس اخر طيفها لا زال يلاحقني الى متى سيستمر هذا العذاب.
(اخذ كاس الماء وشربه دفعة واحدة ،ذهب للحمام ونظر لوجهه في المرآه وكانت آثار التعب والارهاق عليه رفع شعره بيده ليرى ندبة في جبينه واصبح يتذكر ما حدث معه في الماضي......)

بعد صراع مع تلك الافكار هز راسه لليمين واليسار لكي يزيلها بلل وجهه بالمياه وخرج سريعا
نظر للساعة وكانت تشير للسابعة والنصف
ليو: او لا تاخرت عن العمل(يقولها بصراخ)

--------------------------------------------

(ليو شاب عمره 28 عاما شعره اسود وعيناه سوداوتان وهو طويل القامة يعمل مدير في شركة لتصميم الازياء يسكن مع عمته(ميرلين) توفي والداه وعمره 24عاما في حادث سير عندما كانا مسافرين ليتما بعض الاعمال التجارية التابعة للشركة خارج البلاد ).

(ميرلين:عمة ليو عمرها 36 عاما وهي اصغر من والد ليو لا تزال شابة شعرها بني وعيناها عسلية اللون
عرضت على ( ليو ) البقاء معها عند وفاة والديه وهي تعاملة كأنها والدته ).

(إيمي:ابنة ميرلين عمرها 7 اعوام كان شعرها يشبه شعر ليو (اسود ولكنه على عكس ليو مموج) اما عيناها فكانت زرقاوتان وذات ملامح طفولية بريئةبالرغم من ذلك فهي مشاكسة وشقية ودائمة التورط في المشاكل )

(ماكس: زوج ميرلين وعمره40 عاما كان شعره اسود وبه القليل من الشيب اما عيناه فكانت بنيتان وهو لا يحب ان يصرخ شخص إيمي كما أنه يعمل في مزرعة)

--------------------------------------------

قام ليو بتجهيز نفسه للذهاب للشركة
وعندما خرج قابلته عمته.

ميرلين(عمة ليو):لقد جهزت الفطور .

ليو:لا شكرا لست جائعا (نظر لساعة يده)وقال: او لا انها الثامنة لقد تاخرت سوف اذهب الان مع السلامة.

--------------------------------------------

في جانب آخر...........

ميرلين(عمت ليو):لقد بدات اخاف عليه كثيرا لما حدث معه في السنوات الاخيرة اضافة الى انه نادر الجلوس معنا ويقضي معضم اوقاته خارجا ولا نراه سوا في الليل.

ماكس(زوج ميرلين):لا تخافي عليه انه رجل يمكن الاعتماد عليه يا ميرلي.

ميرلين:لا اعلم لست مرتاحة لوضعه ابدا
واردفت: اتمنى ذلك حقا.

تدخل إيمي فجأة وتقاطعهما (إيمي):صباح الخير امي-تقبلها-صباح الخير ابي- تقبله-

ميرلين:اجلسي عزيزتي لتناول الفطور.

إيمي: لا شكرا، لا اريد امي فقد تاخرت ......... الباص في انتظاري.

ميرلين:حسنا بالتوفيق حبيبتي في اول يوم لكي في المدرسة .

سـجين آلذآگرة ||Prisoner  of memoryحيث تعيش القصص. اكتشف الآن