(في اليوم التالي إستيقظ ليو نشيطا من دون أي كابوس أو شيء يزعجه نظر للمنبه وجد الساعة تشير للسادسة والنصف)
قال ليو: هذا جيد لقد إستيقظت مبكرا اليوم .(انتبه لنفسه وهو ممسكٌ بالصورة )
قال:اوووو لا، لا أصدق أنني قد نمت وأنا ممسكن بهذه.
-ضرب يده على جبينه بخفة-.
اردف :لا بأس سأقوم بتجهيز نفسي الآن.
أخذ ثيابه ودخل للإستحمام..........................------------------------------------------------------------
(في هذه الأوقات إستيقضت ميرلين وصعدت لترى
إبنتها إستيقظت أم لا.........
طرقت الباب لم تجد إجابة فتحت الباب ودخلت ........
تنصدم بمنظر إبنتها التي لا تزال تغط في الأحلام السعيدة)تصرخ ميرلين قائلة :أيتها الفتاة الكسولة إستيقظي من هذا السبات الذي أنتي فيه.........
إستيقظت إيمي مفزوعة وكان منظرها مثيرا للضحك كان شعرها منكوشا وعيناها شبه مغمضتان قالت بعدم فهم:
ماذا ؟ أين؟ كيف؟ ونظرت لأمها وقالت : ماذا حدث؟
ولماذا أنتي هنا ؟ميرلين :أيتهاالغبية ستكون الساعة السابعة ولم تستيقضي إلى الأن سوف يفوتك الباص اليوم.
إيمي:ماذا تقولين؟ ويلي!!!!!!!!!!!!!!!!!
نظرت للمنبه وقالت:
لكن يا أمي لم يرن المنبه أشك أنه معطل هلا ألقيتي نظرة عليه.أخذت ميرلين المنبه لتزداد صدمتها بأن إبنتها لم تضبط المنبه إشتعلت غضبا وقالت: أيتها الغبية الصغيرة ما......
إلتفتت ولم تجد إيمي قالت:ولكن أين ذذهبت؟؟؟؟؟؟قالت إيمي وهي في الحمام: لا تقلقي أعرف أنني لم أضبطه لكنك كنت غاضبة جدا إضطررت لفعل هذا كي تهدئي قليلا لأنني نسيته .
ميرلين:تلك البلهاء سأريييييييييك (قالت الكلمة الأخيرة بصراخ).
ذهبت ميرلين لتجهيز الإفطار..................------------------------------------------------------------
في بيت جيمي...............
إستيقظ جيمي على صراخ إبنه وكان غاضبا
نيجي:واااااااااااااااااااااااء.جيمي:ميري قومي وأسكتيه
ميري: ...............
جيمي:ميري......... هي ......... إستيقظي.
ميري: ............
ولا يزال نيجي مستمر في الصراخ
(نهض جيمي وأمسك نيجي وقام بهزه لكي ينام فتوقف عن الصراخ وما هي إلا دقائق ونام نيجي
وضع جيمي نيجي في سريره وكان يريد العودة للنوم لكن إلتفت ليرى الساعة.........).جيمي :ماذاااااا؟ ما هذاااااااا ؟........(قالها بصراخ).........
إستيقظت ميري هي ونيجي مفزوعين وبدأ نيجي بالصراخ مرة أخرى.ميري:ماذا فعلت ؟لماذا تصرخ في الصباح ؟لقد إستيقظ إبننا أيها المجنون على صوت صراخك .
ذهبت ميري وأمسكت بجيمي ولكنه مستمر في الصراخ.
أنت تقرأ
سـجين آلذآگرة ||Prisoner of memory
Mystère / Thrillerليو لا تتركني :اين ذهبت :ليو، ليووووووووو..... صحى مفزوعا من نومه وكان يتصبب عرقا ليو: او لا كابوس اخر طيفها لا زال يلاحقني الى متى سيستمر هذا العذاب. (اخذ كاس الماء وشربه دفعة واحدة ،ذهب للحمام ونظر لوجهه في المرآه وكانت آثار التعب والارهاق عليه...