شيفانش سينغ أوبروي ... الاسم يكفي لوصفه. فهو ما نسميه الشخص الوسيم القاتل ذو بشرة فاتحة ونظرة حادة ... هو ببساطة الخيال البريء لكل فتاة... فلا يجب ان ننسى عيونه العميقه والتي من الصعب تحديد لونها ... شيفانش يمتلك المال والعقل والشكل ليكون لديه كل شيء يجعل اي فتاة سوف تنظر إليه علي انه فتي الاحلام الكمال!
لكن هل هذا فقط ... لا ... فلا يوجد رجل لديه العديد من الظلال داخل نفسه كما في عينيه. إنه الخطيئة الملفوفة بعيون ملائكية. إنه شر يسير لكل من يعرفه. شياطينه تتجول بداخله كل لحظة. إنه مظلم بدرجة مخيفة .... إنه المثال الحي على كيف يمكن أن يكون الوحش المخيف ، الموت هو الخيار الأفضل من الدخول إلى القائمة السوداء لشيفانش سينغ أوبروي!
الامور سوف تصبح اكثر هدوءا عندما تقع عيناه على إيشاني أرورا لإنها ببساطة تمتلك كل شيء ليس فيه ، فهي بريئة ، هشة ، ناعمة وطيبة القلب. سيصبح لديه جنون تجاهها. حريق يتأكله من اجلها ، فما سيشعر به تجاهها لم يكن شهوة أو رغبة أو حب انما هي مشاعر أكثر عمقًا بكثير من البحر الغامض.
ببطء سوف يصبح عبدها المجنون ، وهي ستكون هاجسه. شيفانش يستطيع إشعال النار في العالم بأسره من حوله دون أن يلامسها اللهب. شيفانش سوف يبحث عن السلام داخل هذا الملاك الذي يتوق للفوضى. ولكن هل ايشاني مستعدة لذلك؟
هل ستستطيع التعامل مع شياطينه؟ هل تستطيع التعامل مع عبوديته المجنونة لها؟
شيفانش سوف يكون بطل ايشاني المظلم بينما ايشاني سوف تكون خيال شيفانش الملتوي !!!
في أحد الاماكن المظلمة
يقف هذا الشاب ، شيفانش سينغ اوبروي ذلك الشاب الذي في اواخر الثلاثينات من عمره ولكن ما وصل اليه جعله من اقوي رجال الاعمال علي مستوي الهند والعالم كله ، فهذا الشاب والذي عاد مؤخرا الي الهند بعد ان قضي عمره كله في لندن لكي يدرس وبعد ان انهي دراسته أسس أول شركة له هناك والتي تحولت خلال وقت قصير الي مجموعة من الشركات الاقتصادية الكبري وها هو في وطنه مرة اخري ليحصل علي حلم حياته ، فهو رجل يحصل علي ما يريده بغض النظر عن الوسيلة التي يستخدمها للوصول الي هدفه ... هدفه ، ما هو هدفه ؟ أجل انه كما فكرتم ... سانجيفاني
كان يقف امام نافذة مكتبه يستمع الي ما حدث من احداث وهو لم يعلم بها ...
شيفانش : أيعقل ان كل هذا قد حدث وانا ليس لدي به علم ....
الشخص : سيدي ، لقد كانت الاحداث سريعة للغاية ولم يكن لدي الوقت حتي اتصل بك واخبرك ...
شيفانش : حسنا ... اترك الماضي الان واخبرني كيف هي الاوضاع الان في المستشفي ...
الشخص : الاوضاع ليست علي ما يرام فبعد اعلان دكتور سيد خبر زواجه من الدكتورة اشا ومعرفة الجميع بخبر حمل ايشا وان الطفل هو ابن سيد ...