الحلقة التاسعة عشر

86 5 10
                                    

كانت تنظر اليه غير مستوعبة ما سمعته منه ...

فهم ما يمكن ان تكون تفكر فيه الان ...

شيفانش : ايشو ...

رفعت يدها ليصمت والتفتت الي السائق ...

ايشاني : اوقف هذه السيارة ...

نظر السائق الي شيفانش من خلال المرأة الذي اشار له بالموافقة ليوقف السائق السيارة ...

ما ان وقفت السيارة حتي تركت السيارة ووقفت ممسكتا براسها ...

خرج خلفها وما ان اصبح امامها ...

شيفانش : ايشو ارجوكي اسمعيني قبل ان تحكمي علي ...

ايشاني : اسمعك ... كيف تطلب مني ان اسمعك وانت خدعتني ...

شيفانش : خدعتك ...

ايشاني : اجل خدعتني ولا تدعي البراءة الان ... كيف ... كيف سمحت لنفسك ان تفعل شيئا مثل ذلك معي ... كيف استطعت ان تخدعني ...

شيفانش : انا لم اخدعك ايشو ... صدقيني يا حياتي ...

ايشاني : حياتك ... سيد اوبروي ليس هناك داعي لهذه الدراما ...

شيفانش : ايشو ، انا لا افعل اي دراما ... "وامسك بيديها بين يديه" ... صدقيني انتي بالفعل حياتي ...

ايشاني : كيف اكون حياتك وانت خدعتني بتلك الاوراق ... ها ...

شيفانش : لا انكر انني استخدمت تلك الاوراق حتي اجعلك توافقين ان تظلي معي دون ان تعترضي ولكن صدقيني ...

ايشاني : حتي تنتقم منما فعلته معك اول مرة تقابلنا فيها ...

شيفانش : لا انكر ان هذه الصفعة جعلتي غاضبا واعمتني وجعلتني اريد الانتقام منكي باي طريقة ولكن عندما ذهبت الي منزلي وحاولت ان انام لم استطع ... هل تعرفين لماذا ؟...

نظرت اليه ولم تجيبه ...

رفع يديه الممسكة بيديها وقبلهما واخذ نفسا عميقا ...

شيفانش : لانك لم تتركيني انعم بنوم هادئ ...

ايشاني : ماذا ؟ ...

شيفانش : اجل ايشو ، انا من الممكن ان افعل اشياءا خاطئة ولكني لا استطيع ان اكذب ، منذ ان رائيك وانتي تهاجميني في احلامي ... ما ان اغلق عيناي حتي اجدك واقفة امامي تبتسمين وتطلبين مني الا انام واظل معك ...

ايشاني"متفاجئة" : ش .. شيفانش ...انت ...

رفع يده بسرعة ووضعها علي شفتاها ليصمتها ولكن فعلته هذه اشعلت نارا ليس في جسده هو فقط ولكن في جسدها هي ايضا...

كانت عيناها تتناقل بين موضع يده وعيناه ...

شيفانش : لا تقولين اي شيئ ... اعلم انني قد تسرعت فيما قولته وانتي لستي علي استعداد الان لكي تدخلي في اي علاقة خاصتا وانتي لم تطيبي من ما اصاب قلبك خلال علاقتك السابقة ... لذا اركبي السيارة حتي تريني مفاجأتي التي وعدتيني بها...

SanjiBaz ( Game of life ) ✅✅✅✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن