الحلقة الثانية عشر

100 7 14
                                    

في فيلا لندن

كان غرام و دروف يتأكدان من كافة ترتيبات عودتهم الي الهند وان كل شئ تم اعداده كما يريدان حتي لا توبخهما جدتهما...

غرام : دروف تأكد من انجميع الاغراض المفضلة لدي جدتي قد تم وضعها في الحقائب و ايضا ما احضرته لشيفانش...

دروف : اخي يكفي ، لقد طلبت مني هذا الطلب اكثر من عشرة مرات ولقد اخبرتك فوق المائة مرة انني قد تأكدت من كل شئ ، هل يمكنك ان تهدأ وتتركني ارتاح قليلا ...

غرام : دروف ، انا لن اهدئ وانت لن ترتاح الا عندما نكون في الطائرة وليس هناك اي شئ ناقص ...

دروف : لا تقلق يا اخي كل شئسيكون علي ما يرام لكن ...

ليصمت ما ان سمع صوت جواله معلنا عن وصول رسالة ...

دروف : لحظة ...

فتح الرسالة وما ان شاهد ما بها حتي وقع علي الأرض وهو غير مصدق ما تراه عيناه ...

دروف : يا قدير ، ما هذا؟ هذا غير ممكن ، اجل ...

غرام : دروف ما بك ؟

دروف : غرام اخي ان رأيت ما اراه الان سوف تفقد وعيك بالتأكيد ...

غرام : ماذا ؟ دروف كفي تمثيلا وقل لي ما بك ؟ ما الذي شاهدته وجعلك تفقد توازنك هكذا ...

دروف : انا لن اقول لك ولكن سوف ادعك تشاهد بنفسك ...

نهض من مكانه واقترب من اخيه ...

دروف : انظر ...

هز راسه تعجبا علي اخيه ...

غرام : اشاهد ، اشاهد ماذا ؟

دروف : هذا ...

غرام : ماذا ؟

دروف : انظر الي ما يوجد علي جوالي ...

غرام : دروف ملك الدراما ، ماذا ....

ليصمت ما ان وقعت عيناه علي جوال اخيه ليشاهد تلك الصورة التي التقطها خانا لشيفانش وهو يحضن ايشاني ...

غرام : ما ... ما هذا ؟ هل هذا حقيقي ؟ ...

دروف : هل رايت ما حدث لك ...

غرام : هذا غير ممكن ... شيفانش ، دروف هل تتخيل ، شيفانش عدو المرأة يحتضن فتاة ...

الجدة : ماذا ؟

التفتا ليجدا جدتهما تقف علي باب الغرفة ...

اقتربت منهما ...

الجدة : غرام ، ماذا قلت الأن ؟

غرام : جدتي ، هل تصدقي ان حفيدك شيفانش الذي ييكره الفتيات ولا يقبل ان يكون بالقرب منهن ، هل تتخيلي انه يحتضن فتاة ... هل تصدقي ...

الجدة : ماذا ؟ اريني اين ...

غرام : هنا ...

اعطي لها جوال دروف حتي تشاهد الصورة ...

SanjiBaz ( Game of life ) ✅✅✅✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن