تجمعت الدموع في عينيها . لماذا ؟
لا تستطيع التحمل تذكر ذلك المنظر هذا يجعلها غاضبة بحق , هذا الغضب مختلف ان هذا الغضب ممزوج بشعور اخر .. يجعله كسبيكة من المشاعر قوية لدرجة انها تؤلم , انا هاني لست الشخص الذي يقفل بوجهي الباب .
القت بجسدها على السرير و انهمكت في نوم عميق بوجه ذي ملامح حادة و غاضبة .
-
" صباح الخير " سحبت كرسياً و جلست لتنظم الي عمتها و فطورها الصباحي , كانت شاحبة نوعاً ما و هادئة اكثر من المعتاد , هل هي بخير ؟ تساءلت عمتها .
" هاني , هل انتي مريضة ؟ " طرحت عمتها سؤلا .
" كلآ " اجابت باختصار و التقطت كوبها .
" آه " تنهد عمتها بقلق و ظلت تراقبها بتعجب .
" سأذهب اليوم لبعض الاصدقاء اللذين يوفرون العلف لمزرعتي , لذا ارجوا ألا تسبب المشاكل لأحد , و قومي بعملك " قالت عمتها بعدما احتست رشفه من قهوتها الصباحية اللذيذة .
" انا افعل " تمتمت , فابتسمت عمتها لان تمتمها دليل على انها بخير ..
غادرت يوري المنزل بعد فترة وجيزة و اصطحبت برفقتها بام بام و نامجون , ارتدت هاني ملابس العمل ولم تنسى بالطبع التبرج و التزيين ككل يوم.غادرت المنزل و اتجهت للحظيرة حيث رأته يقوم بإطعام الابقار في صمت .
بعد مدة كانت بجانب الحظيرة تجلس و تمسك هاتفها بينما تجري محادثات مع اصدقاءها من المدينة تاركة جونغكوك يقوم بضعف العمل عنها , قد اشتاقت لأصدقائها و أحباتها في المدينة بعيداً عن الرائحة الكريهة و المقززة
ألم تعلم للأن معنى هواء الريف.حملق بها ليرى انها تقهقه و تستمر بالنقر على شاشة هاتفها المزركش , جعد جبينه و اتجه نحوها .. وقف امامها مما جعلها تنتبه لظله الذي حجب الشمس عنها .
" الن تقومي بعملك ؟ " سألها .
رفعت رأسها و نظرت نحوه بوجه فارغ , فكرت بأن تلتزم الصمت و تتجاهل ما قاله تماماً و ترد له الصاع صاعين , لكن لسانها ليس اللسان الذي قد يفعل شيء مماثل ..
" سأفعل عندما اريد ذلك , و ابتعد انت تحجب الشمس " قالت ثم عادت للنظر في هاتفها .
ضحك بسخريه و نوع من الحنق ثم بلل شفتيه ليتحدث بصرامه ..
" هل تعتقدين اني امزح ؟ لا تلعبي دور الغاضبة او أيا يكن فأنت من جعلني اتصرف معك بتلك الطريقة البارحة ! " .
أنت تقرأ
°Farm man ° || ° J.J.K °
Fanfiction" هَل أُذناكِ تَعمل ؟ أُوه ! .. الفَتَياتُ هُنَا مُحتشِماَت لِذا انصَحكِ بِالتَّعلمِ مِنهُن قلِيلاً ! " . " تَقصِد جاَهِلات لِلمُوضَة .. ثُم لِما تَتصَرف و كَأني عَارِيَه ؟ " تحدثت بصراحتها الوقحة , لكن تلك الكلمة التي لفظتها في النهاية جعلت عيناه ت...