5_🎀

8.5K 757 245
                                    

⠀  BTS (방탄소년단) 'Spring day' MV
01:43 ━━━●───── 04:37
     ⇆ㅤㅤ ◁ㅤ ❚❚ㅤ ▷ㅤ ㅤ↻
                  ılıılıılıılıılıılı
ᴠᴏʟᴜᴍᴇ : ▮▮▮▮▮▮▮▯▯▯

أصوات زقزقة العصافير تسابقت لتصل الي أُذن هاني , كانت نائمة على الأرض تاركةً السرير الذي تنازل جونغ كوك عنه بالأمس لها ..
ازعجتها تلك الاصوات التي تبدو
أسوأ من صوت المنبه و بدأت بحك رقبتها و رأسها كنوع من التكاسل .. مطت ذراعاها و جلست باعتدال .

" هل قضيت ليلة حلوه ايتها الأميرة ؟ " أحدهم وجه سؤالاً لها , وجهت رأسها و نظرها نحو مصدر الصوت و قلصت عيناها التي لم تكد قد فتحتها .

" عمتي ! " قالت بضجر غير مهتمة لوجودها .

" ألا يوجد بك عرق من الحياء ! أوه , كيف لك أن تنامي في حجرة شاب " نبرة تأنيب تحدثت بها العمة .

" آيشش " شخرت و هزت رأسها كأنها تخرج تلك الكلمات منه .

توقفت و نظرت بوجه فارغ , " لا تقلقِي فهو ليس من نوعي المفضل لأَفعَل ذلك معه " كانت تتحدث بحرية و جرأة لم يفصلها عن الوقاحة شيء .

" آمو , آمو .. كيف لك و أن تقولي ذلك ؟ يبدو أن أخي قد أساء في تربيتك " قالت مصدومة بسبب ما سمعته .

" هل سيأخذ ذلك وقت طويلاً ؟ " سألت بعد ان وقفت و بيدها بطانيتها .

" ما هو ؟ " .

"الدرس الذي ستلقينه ؟ " .

" أيتها الوقحة ! " امسكت عمتها بأذنها و بدأت بجرها الي الخارج ..
حاولت هاني ان تتخلص من قبضتها لكن لا جدوى و كل ما استطاعت فعله هو الصراخ بألم .

" آه .. آوتش , هذا مؤلم ! " .

تركتها بعد أن اخرجتها من غرفة جونغكوك , تحسست هاني أذنها التي صارت حمراء و ساخنة ..
وقف جونغكوك بجانب الغرفة مرتدياً ملابس العمل يراقب ما يجري علماً بأنه قد ترك غرفته البارحة و نام بالحظيرة لأنه متأكد أن عمتها ستبحث عنها و ستجدها هناك .

" ستعملين و من اليوم .. و ان لم تفعلي فلن تنامي لا في منزلي و لا في غرفته و لا حتى في الحظائر .. هل سمعتي ؟ " صرخت عمتها و قالت بغضب بعد أن نفذ صبرها , جفُلت هاني و تراجعت للخلف قليلاً و على عكس كل مرة هي لم تضف حرفاً على ما قالته عمتها ..
سارت العمة بعد أن أمرت جونغكوك بإعطاء هاني مهاماً لتقوم بها .

" فلتلتهمك النار ايتها المجعدة ! " تمتمت هاني بينما تراقب من زاوية عينها عمتها و جونغكوك .

" لما تحبين الطريقة الصعبة ؟ " سأل جونغكوك ساخراً و هو متجه نحوها .

" أخرس , كله بسببك .. لأنك تتصرف كاللقيط و تنام مع الحيوانات " قالت بغضب بعبارات لا تهتم بمدى بذائتيها .

 °Farm man ° || ° J.J.K °حيث تعيش القصص. اكتشف الآن