بارت ٣٠

3.2K 285 54
                                    

(حُب خَادع)
(بقلم مَلك)

حبيتج لحد مآ گآم
دمعي بـ حُظني يتبده ..
وشَميتج لحد مآ
غآرت منج الورده !
آنه يسموني ( مجنونج )
صبآح الخير مآ يسوه
اذآ مآ كآبل عيونج !!

___________________________________________

أنفتح الباب وشفت نضراته كصتني كص من فوك ليجوه ركضت بمحاوله أستر روحي من نضراته المقرفه .

خليت الحجاب على شعري وهوا يباوعلي ولانزل نضره مني .

رحت ركض أفتح الباب لكن أستوقفتني أيده الي لزمتني من عكسي سرت رجفه خوف بكل جسمي ونزلت دموعي .

جريت أيدي بمحاوله أبعاده عن أيده لكن هيهات جان أقوا واضخم مني .

بدت أيده الثانيه تتنقل بأماكن مختلفه من وجهي ورفع أيده دايريد يذب الحجاب .

عتيت أيده قوي أنصدم مني وأنطاني خزره خلتني أموت بدمي ياربي ساعدني طلعني من يمه لا يسوي بيه شي ياربي باجر عرسي وماأريد هذا الشيطان يخرب سعادتي بلحظه طيشه.

تقرب عليه والنيه باينه من عيونه

فهد:. وللجج شبيييج فهميييني شبيييج لجج ماااتحمممل باااجررر يزفوووج لغيريي لججج ماكااعد أتقبلل الفكره.

غزل: والنبي أذا هسه مبتعدت مني أصرخ وألم البيت كله عليك لك أفتهم أني أكرهك مأحبك مأريدك لخاطر الله لاتدخل بحياتي مو عندك خطيبتك تحبك حاول تحبه وأنساني أذا أنته هيج تحبني ليش تركتني ليش ماضليت فتره متحاجيني وخرت عصبيتك وأتفاهمنه أني وياك بهدوء .

فهد: بعد كلشي راح وأنتهى وتكدرين هسه بكلمه وحده منج يرجع كلشي نفس قبل وأحسن .

غزل: بأحلامك أني بعد أتقزز منك ومستحيل أرجع وياك عشم بليس بالجنه هذا .

تقرب مني ومقلص نضرات عيونه

.. لججج منو هذا التتقززين منه ؟؟

تقرب عليه يحاول يقبلني بحركه سريعه مني جان الميز عليه عطر ضربته برأسه .

جان رأسه ينزف والتهه هوا لازم راسه ويون وأني أستغليت الفرصه رحت على الباب فتحت القفل وركضت ركضه بيب بيب وأني دأركض أصطدمت بساره لزمتني من كتفي بأيده الثنين

.. شبيج غزوله ليش عيونج حمره ؟ أحد مضوجج ستوج جنتي تضحكين!!

.. حبيبتي مابيه شي بس دخل شي بعيني وفركته وهيج صارت لتهتمين يلا نزلي قبلي خلي أبدل هسه سيف على جيه بجيب البدله.

.. أوك حبي أنتضرج

نزلت ساره ورحت ركض للحمام همزين جنت محضره ملابسي بالتعلاكه مال حمام سبحت وذبيت شكو دمعه عندي أختلطت دموعي ويه الماي أني ليش هيج حظي الي أريده واتمنى يروح ومن أحاول أجدد حياتي يرجع ويحاول يخربه ياربي ساعدني ويسرلي أمري.

حُب خادعَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن