𝐎𝐧𝐞

7.5K 290 457
                                    

حُلمٌ.
الفَصلُ الأَولُ ؛ زُرقةٌ ثَقيلةٌ.

Writer's point of view.

أَعينٌ زَرقاءٌ لامِعةٌ ، ذاتَ نَظرةٍ حادةٍ قَليلاً، شِفاهٌ زَهريةٌ جَذّابة ، عِظامُ وَجنَتيه ساحِرةٌ ،، أَليسَ مُغرياً بِقدرٍ كافٍ؟

فَتىٰ مُهمَتُه التَالية مُثيرٌ بِحق! ، لا يَسعُه الإِنتظارُ لِمُقابلتِه، و مُساعدتِه، أو إِنقاذِه.

"هيا إِستيقظ!، سَنَتأخرُ بِسببِكَ." قُوطِعَ حُلمُه فَجأةً، مِن قِبلِ شَقيقتِه ، و هي تَهزُ كَتفه، إنزعجَ لِذلك ، رغبَ في تَأملِ مَلامِح المَجهولِ لِوقتٍ أَطول..

"حَسناً نَهضتُ! ، أَغلقي فَمكِ الَلعينَ كاس!" أَبعدَ يَدها ، جلسَ علىٰ السَريرِ، و رمشَ بِضعَ مراتٍ لِيعتادَ علىٰ الضوءِ ، "لَن أَتأخرَ علىٰ يَومي الأَولِ في الثَانويةِ بِسببِ كَسلِكَ السَخيف، لِذا حَرِك مُؤخِرتَكَ مِن السَرير، قَبلَ أَن أَفعلَها أنا بِنفسي." رَفعَ إِصبعَه الأَوسطَ لَها ، فَردتَها له.

تَجاهلَ كَاسيدي ، شَقيقتُه الصُغرىٰ ، و ذهبَ إلىٰ الحَمامِ ، و خَرجَ بعدَ دَقائقٍ ، لِيجدها في مَكانِها، "كاس أُخرجي، لَن أُغيّر مَلابِسي أَمامكِ!"

"ليسَ و كأنني لَم أَراكَ عارياً قَبلاً! ، ما الذي يَضمنُ لِي عدمَ عَودتِكَ إلىٰ النومِ؟" كتَفَت يَداها، بَدأتْ تُزعجُه، لِذا دَحرجَ عيناه، و دَفعَها خارِجاً.

تَفقدَ حَقيبتَه بَعدَ تَجهزِه ، مُتأكِداً من كونِه لَم يَنسىٰ شَيئاً ، ثُمَّ هَرولَ نَحو الأَسفلِ ، "أَنا حَضّرتُ الإِفطارَ اليومَ!" هَتفتْ فورَ رؤيتِه.

"لـٰكِن اليومَ ليسَ دوركِ ؟" أَخذَ كُوبَ القَهوةِ مِن يَدِها ، و جَلسَ علىٰ المائِدةِ ، بِحُلتِه الرَسمية ، تَليقُ بِمُدرِّسٍ ، كَما يَأمُل.

"أجل، فَقط كَي أُشغلَ نَفسي عَن التَوتر." وَضعَتْ الفَطائِر أَمامَه ، و جَلستْ ، "مَن يُصدِق كونَكِ قد بَلغتِ السادِسة عَشر؟" قالَ، "هاز، أنتَ تَعي بإنني لا زِلتُ في أَواخرِ الخامِسةَ عشر؟"

"تَقنياً، أنتِ في السَادسةِ عَشر." قَهقهَت بِسخريةٍ.

"أَلديكَ موعدٌ اليومَ؟" صمتَ لِلحظاتٍ، ثُمَّ أَجابَ ،، "كَلا، لا أَعتقدُ."

"دَبّر واحِداً ! ، ديريك سَيأتي إِلىٰ هُنا اليومَ و لا أُريدكَ في المَنزلِ."

"كاس، أنتِ تَطردينَني مِن مَنزلي الخاص..؟"

"مَنزِلنا هاري ، و أجل أنا أَطردُكَ!"

"عاهِرة."

"تَقنياً، أنتَ مَن رَبّاني، لِذا..." ضَحكَ.

"أَنتِ مَعي مُنذ أَربعِ أَعوامٍ فَقط ، لَم أكن الوَصي الشَرعي عليكِ عِندما كُنتِ طفلةً، لَم أُربيكِ."

Dream || L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن