الفَصلُ الثانِي عَشر ؛ مُعجَبٌ بِه.
⚡ ⚡
"إذاً.. ، فَأنتَ أَزرقي.. ، و أَنا ذَهبيكَ؟"
"أَجل..، ذَهبيَّ." قَبلَني لِمرةٍ أَخيرةٍ، قبلَ أَن يبَتعدَ عَني. كَونَه يَرغبُ بِي كذلكَ يُسعدُني.. ، و هـٰذا غَريبٌ لِلغاية!
لِما كونُ لُوي يَرغبُ بِي يُسعدني.. ؟، أَعني، لوي ليسَ أَولَ مَن يُريدني.. ، لـٰكِنه مُميز ، و أَشعرُ بِغبطةٍ لِكونِه يُريدني كَما أُريده أَنا !
"لُوي.. ، لدي طَريقةٌ لِإنقاذكَ!، ليسَت مَضمونةً، لـٰكِن قَد يُمكن تخفيفُ الحكمِ."
"تَخفيفُ الحكمِ يَعني الإعدامَ ، أَو المُؤبدَ بِالنِسبةِ لي هاري، أَو سجنٌ لِخمسٍ و عشرونَ عاماً كَحدٍ أَقصى.."
"كَلا..، صدِقني سَتنقذُ حيَواتاً عديدةً، و سَنَتمكنُ مِن الحُصول علىٰ إطلاق سَراح مَشروط! ، قَد يُمكننا ذلكَ."
"و ماذا بعدَها؟، أخرجُ مِن السَجنِ و ما الذي سيحصلُ بعدَ ذلكَ؟، لَن أَعودَ لِلعصابةِ بِالطَبع.."
"بِخصوص ذلكَ.. ، كنتُ سَأطلبُ منكَ التفاوَضَ معَ الإستخبارات ، بِطريقتكَ الخاصّة، أَي إِعطائِهم معلوماتٍ عَن العِصابةِ و أماكن المَقرات و تَسلم البَضائع و ما إلى ذلكَ.."
"أَنتَ تَطلبُ مِني خيانةَ عائِلتي.. ؟، لستُ بِتلكَ الدناءةِ هاري!"
"أَنت تُقدمُ خدمةً لِلمجتمع!! ، العَديد لَن يُختَطفوا لو فَعلتَها لوي.."
"لَن أَخونَ عائِلتي.." شَدد علىٰ كُل كَلمةٍ بِغضبٍ.
"عائِلتكَ السافِلة التي تقومُ بِالمُتاجرةِ بِالبَشر و بيع أَعضائِهم؟، حَسناً." سَخرتُ، و هـٰذا كانَ أَسوأ قَرارٌ إتَخذتُه منذ فَترةٍ..!
"لا تَشتم عائِلتي.." هو غاضِب لِلغاية، تَباً!
"لِماذا؟، ما يَفعلونَه يُعجبكَ؟، تُحبُّ كَونهم يُضحونَ بِآلاف الأَرواحِ البَريئةِ لأَجل المال؟، لَم أَكن أتوقعُ بِأنكَ وغدٌ هـٰكذا لُوي!" شَدَّ علىٰ قَبضتيه بِغضبٍ.. ،
لِنأملَ بِأنني سَأرقدُ في سَلامٍ، حَسناً!؟
إزدَردتُ لُعابي بِخوفٍ، أَخذَ عُلبةَ سجائِره ، و خَرجَ.. سَيتركُني؟، حَمداً لِلرب! ، ظَننتُه سَيقتلُني لِوهلةٍ!
سَأعتذرُ.. ، تَصرفتُ بِوقاحةٍ ، و أَنا هو الوَغد الوَحيد هنا... بِحق السَماء هو كانَ يَتغزلُ بي منذ لحظاتٍ!، و أَنا أَغضبتُه بِبساطةٍ، تباً لي!
نَهضتُ، و رَكضتُ خَلفَه. هو سَيدخنُ في الخارِج، البابُ مَفتوحٌ .
"لُوي.." قلتُ، ظَهره يُواجهني. لَم يُجبني.. "لُو ، إسمَع، أَنا آسِـ.."
أنت تقرأ
Dream || L.S
Fantasy'حُلمٌ' هـٰذا ما يَتطلبُه الأَمرُ لِإِنقاذِ الحَيواتِ بِالنِسبةِ لَه. Larry Stylinson. ⚡Louis Top ⚓Harry Bottom 🔴تَنويه🔴 تَحتوي علىٰ مَشاهدٍ جِنسيةٍ مُفصلّةٌ -سادية تَقريباً- ، علاقةٍ مِثلية لِشخصين من نفسِ الجِنس. إن لَم يُعجبكَ؟، فَلا تَقرأ. ب...