𝐅𝐢𝐯𝐞

2.9K 209 400
                                    

الفَصلُ الخامِس ؛ الرَوليت الرُوسي.
⚡⚡

"عَلينا أَن نجدَ شخصاً يُنسيكَ الجَميعَ..."

لِما طَرأ لُوي في بالي عندَ سَماعي لِما قالَه آليك؟

أَنا مُتأكد مِن كوني فَعلتُ ذلك لأَنه سادٍ.. ، أَعني، يَصعبُ إيجادُ مَن يَتوافقون معَ ما أُحبُّ!، و المُواعدةُ عبرَ الإنتَرنت مَشبوهةٌ، و أَنا لن آخذَ المُخاطرةَ.

لِهـٰذا لا أَميلُ لِمواعدةِ النِساء... ، لا أُحبُّ أَن أكونَ في الأَعلىٰ!

"هازا ، ما إسمُ الرَجلِ هـٰذا؟" سَألتْ زان، لَكنتُها واضِحةٌ، هي أَسبانيةٌ.

"لوكاس.. ، أَحدُ مُعلمي أَخي." جَلستُ بِينهما بِعدما أنتهيتُ، "مَتىٰ سَيأتي؟"

"خلالَ ربعِ ساعةٍ.. ، أَعتقدُ؟" نَهضتُ زان ، "عَليَّ الذهابُ.."

"لِما؟، إبقي قَليلاً."

"كَلا ، سَأذهبُ معَ آشلي لِإحضارِ والِديها مِن المَطار.." آشلي هي حَبيبتُها، أَو 'لَطيفتُها'، كَما تُسميها.

"مَتىٰ سُتعرفينا عَليها؟"

"قَريباً، و هاز، عرِّفنا علىٰ لُوكاس ، لو إِستمررتُما مَعاً."

"بالتَأكيد!" قلتُ.

"إسبوع ، و سَينفصلُ عنه." قالَ آليك، بِحق اللعنة.....

"كَلا.. ، خَمسُ أَيامٍ." لِما صادقتُهم مُجدداً؟

"مِئةُ دولار لِلفائِز!" عَلاقاتي العابِرةُ أَصبحتْ مَحلاً لِلرهاناتِ؟، عَظيم!

"مُوافقة، وَداعاً." لَوحت لَنا ، و أَخذت أَغراضها مِن الأرض، ثُمَّ رحلت.

"سَتقابلُ إبنَ تروي أوستن الليلةَ؟" سَأل آليك، هو يَقلق عَليَّ بِشكلٍ مُبالغ فيه!، "أَجل، تَأخرتُ كَثيراً."

"هاري ، كُن حَذراً!، هو خَطر، لا تَدعه يُؤذيكَ مُجدداً."

"لا تَقلق ، يُمكنني التَعاملُ مَعه." حَسناً.. ، أَشكُ في قُدرتي علىٰ ذلكَ! ، هو ذَكي لِلغاية، و تَهديداته مُرعبةٌ.

ليسَ مُجرماً مُختلاً، يَمكنُه جَري في الحَديث، و إِستمالَتي تِجاهه بِسهولةٍ، و أنا لَم أُواجه شخصاً مِثله قَبلاً..

"أَكرهُ رؤيتَك تتألمُ." هو لطيفٌ!، لـٰكِنني لَعينٌ، "أَنتَ تعلمُ بِأنني أَستلذُ بِالألمِ!" صَمتَ لِثانيةٍ، ثُمَّ ضحكَ لِإستيعابِه معنىٰ حَديثي.

"كيفَ تستمتعُ بِذلكَ؟، أَراك غَريباً."

"لا شيءَ غريبٌ حيالَ ذلكَ! ، الآن أَرىٰ لِما لَم تَنجح عَلاقتُنا."

"لأنكَ ناعِم لِدرجةِ عَدم تَمكنكَ مِن إِعتلائِي.. ؟ ، كانَ بِإمكاني إِعتلاءكَ كَما تَعلمُ!"

Dream || L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن