الفَصلُ السابِـعُ و العشرينَ ؛ اللقاء الأَول.
تَفاعل رجاء؟؟
⚡
Harry's point of view.
هـٰذه المرةُ مصيريةٌ، لِذا أَنا خائِف.. خاصةً معَ موقعِ اللقاء الشُبه منعزلٍ عن العالمِ..، أَخذتُ إحتياطاتي ! و لُوي أَعطاني ما يَلزمُ مِن معلوماتٍ، و كَالعادة ، سأخاطرُ بِفرض إِحتمالاتي..
علىٰ الأَفل تَمكنتُ مِن توديعِ. لُوي بِطريقةٍ جيدةٍ؟ ، نوعاً ما. لا أَفهمُ لِما إِنتَحبَ في حُضني طويلاً! ، أوَلا يَعلمُ بِأن رؤيةَ دموعَه تُمزقُ قَلبي إلى أَشلاء؟، و لو كانَت دموعَ فرحٍ أَو تأثرٍ و ما شابَه.
هناكَ إِحتماليةٌ لِأن أَلتقي بِه دونَ الحاجةِ إلى النوم، أَو الحلم، سَأراه علىٰ أَرض الواقِع، سَألمسُه فعلاً.. لم يَسبق لِي أَن إِلتقيتُ بِمَن أُنقِذهم قَبلاً، هـٰذا جديد.
أَوصيتُ لُو بإن لا يُقاوِم أَي شخصٍ يُحاوِل أَخذه ، إلا في حالةِ إِيذاءه. لـٰكِنني لا أَثقُ بِتصرفاتِه.. ، ليسَ حَقاً.
وحدَهما.. ، المُحققين، هما فَقط هنا، لا أَحد غيرَهما ؟، و المكانُ منعزل نوعاً ما ! لو قَتلوني و دفنوني هنا فَلن يعلمَ أَحد !
"أَتيتَ لِوحدكَ؟" أَومأتُ، آل و زان يَعلمانِ بِاللقاء هـٰذا ، لـٰكِن لا يَعرفانِ غايتَه. "إِذاً ، أأحضرتَ المَعلوماتِ؟"
"أَجل، جميعُهم." أَجبتُ بِهدوء علىٰ الرِغمِ مِن خَوفي الطَفيف. "ما الذي يَضمنُ لَنا بأنهم حَقيقيين؟" ما الذي يَضمنُ لِي حَياتي؟
"أَنتم تعرفونَ كُل شيء عَني.. عائِلتي و تقريباً جميعَ نُقاطَ ضَعفي. لِما قَد أَكذبُ؟" أليسَ هـٰذا مَنطقياً؟
"عادِل بِما فيه الكفايةُ.." إبتَسمَ لِي.. ، كادَت تأخذ الأَوراقَ مِني، لـٰكِنني سحبتُهم إلى الخَلف. "لِما تَحتاجونَ هـٰذه المعلومات؟، أوليسَ لديكم مصادرٌ داخليةٌ بِالفعلِ؟" أَنا تقنياً قتلتُ نفسي تواً.
"لا نملكُ مَصادراً داخلية، مِن أَينَ لكَ هـٰذا ؟" حَسناً.. ، لا أَعتقدُ بأن التراجعَ سَيُفيدُني الآن. "ليسَ مصادراً داخليةً.. ، إنما أَنتما مُتعاونانِ معهم فَحسب."
كادَت أَن تردَّ، لـٰكِن قاطَعها شريكها بِضحكَةٍ مُستَهزءةٍ. "هل إنتهيتَ؟، علينا الذهابُ."
"أَنا لستُ غَبياً.. ، أَعني ، نات و باقي الفريق بِالكاد يَروني، و المعلوماتُ و كما إلى ذلكَ جميعُهم لديكما أَنتما فقط. بِحلول الآن ؟، ما أَعطيتُه لكم كَفيلٌ بِالقبضِ عليهم..، لـٰكِنكما تُخفيانِ كل ذلكَ. تَستمرانِ في الإلتقاء بِي بأماكنٍ غريبةٍ حتى لا أَذهبَ إلى المَركز، لكي لا يَسألكما َأحد عن سبب تواجدي.. أوليسَ كذلكَ ؟"
أنت تقرأ
Dream || L.S
Fantasy'حُلمٌ' هـٰذا ما يَتطلبُه الأَمرُ لِإِنقاذِ الحَيواتِ بِالنِسبةِ لَه. Larry Stylinson. ⚡Louis Top ⚓Harry Bottom 🔴تَنويه🔴 تَحتوي علىٰ مَشاهدٍ جِنسيةٍ مُفصلّةٌ -سادية تَقريباً- ، علاقةٍ مِثلية لِشخصين من نفسِ الجِنس. إن لَم يُعجبكَ؟، فَلا تَقرأ. ب...