الفَصلُ السادِس عَشرٍ ؛ أَحباءٌ .
⚡ ⚡
هو يُبادلني المَشاعر..، يُحبني بِالطريقةِ ذاتِها. أَنا سَعيدٌ ! ، و بِشدة! ، "هاري.. ، أَنا أُحبُّكَ كذلكَ.. ، و مُتأكدٌ بأَن مشاعِري لكَ أَكبرُ مِن مشاعرِكَ تجاهي.." إِبتَسمَ بِوسعٍ. غمازتُه، أُحبُّ كُل إنش منه، مِن رَأسِه إلى أَخمصِ قدميه!
بِالتَفكير بِما قالَ، أَنا مَحظوظ.. ، لـٰكِن، هو لَن يكونَ سَعيداً مَعي! ، أَعني، أَنا مَحبوسٌ هنا، هو لديه حياةٌ.. بعيدةٌ كُل البعدِ عَني ، لَن أُقيدَه معي! "لـٰكِن.. ، آسف هاري، لا يُمكننا أَن نُصبحَ أَحباءً." سُرعانَ ما إِختَفت إبتسامتُه، "لِما لُو.. ؟" الألمُ إجتاحَ صَدري...
أَنا أُحبُّه، أُحبُّه أَكثرَ مِن أَي شيء في هـٰذا الكونِ اللعينِ!
لِذلكَ، لَن أُقيدَه بِشخصٍ مِثلي.. سَأموتُ قَريباً، هو لَن 'يُنقذَني' ، عليه تقبلُ هـٰذه الحقيقةِ ! ، أُريده أَن يكونَ سَعيداً فَحسب.
"لَن ننجحَ.. ، أُحبكَ.. ، لـٰكِننا لَن ننجحَ." تَنهدَ بِعمقٍ ، و نَهض. خرجَ مِن الغُرفةِ بِهدوءٍ . هـٰذا أَفضلُ لَه.. ، و الأَسوأ لِي. لَن أُفضِّلَ سَعادَتي و راحَتي علىٰ خاصّتِه! ، الأَنانيةُ هـٰذه لَن تَعودَ بِنفعٍ عليه، سَيتضررُ هو.
"اللعنةَ.." تَمتمتُ ، مَسحتُ دُموعي القليلةَ.. ، التي تَلتها سَيلٌ آخر مِنها. هـٰذا الهُراء مُؤلمٌ حَقاً. أَنا أُحبُّه ، لا يُمكنني فعلُ شيء حيالَ هـٰذا.. تَباً لِي، و لِقلبي.
لـٰكِن لا يَهم..، قَلبي كانَ سَيُكسَر في كُل الأَحوالِ ! هاري يَستحقُ شَخصاً أَفضلَ.. ، ليسَ و كأنني لستُ جيداً كفايةً لَه! ، إنَما ، لو كُنا في ظُروفٌ مُختلفةٍ فَحسب.. ، حيثُ لا أَكونَ مَحكوماً بِالموتِ، و بِهـٰذه الطَريقةِ..
لَم أُحبِب شَخصاً كَما أَحببتُه، لا أَعرفُ ما الذي يَجعلُه مُميزاً بِهـٰذا الشكلِ! ، هو مُختَلف ، بِغرابةٍ، هو مُتميزٌ لِلغاية عَن كُل ما واجَتُه، و كُل مَن واجَهتُ.
لِربما هو أَمرٌ مُتَعلق بِبهجتِه الدائِمة؟، لُطفه المُبالَغ فيه؟، إيجابيتُه؟ ، إهتمامُه المُبالَغ فيَّ؟ ، كُل شيء؟
كُل شيء.
بَعدَ مُدةٍ،.خَرجتُ لأَبحثَ عَنه. يَدي ترتجفُ لِسبب أَجهلُه ، أَشعرُ بِأنني أَفسدتُ عَلاقتنا.. ، أَياً كانَ مِسماها. تباً لِي مُجدداً. لَم أَجِده ، ذهبَ؟، حَطمتُ قَلبه..
كسرتُ قلبَ مَن أُحبُّ!
Writer's point of view.
مَرَّت سَتُ أَيامٍ، هاري لَم يَذهب لِـ لوي فيها أَبداً ؛ و الذي أَثارَ قَلقَ الآخرَ ، هو لَم يَغِب عَنه أَكثر مِن يَومينِ قَبلاً! أكانَ قاسِياً عليه إلى هـٰذا الحَد؟ ، بَدلاً مِن مُحاوَلةِ عَدم أَذيتِه ، هو أَذاه بِطريقةٍ سَيئة، سَيئةٌ لِلغاية.
أنت تقرأ
Dream || L.S
Fantasy'حُلمٌ' هـٰذا ما يَتطلبُه الأَمرُ لِإِنقاذِ الحَيواتِ بِالنِسبةِ لَه. Larry Stylinson. ⚡Louis Top ⚓Harry Bottom 🔴تَنويه🔴 تَحتوي علىٰ مَشاهدٍ جِنسيةٍ مُفصلّةٌ -سادية تَقريباً- ، علاقةٍ مِثلية لِشخصين من نفسِ الجِنس. إن لَم يُعجبكَ؟، فَلا تَقرأ. ب...