الفَصلُ الرابِع ؛ مَأخوذ -taken-
إِسحبوا ع التفاعل، و أنا بسحب ع التحديث :).
Comment & Vote please!!
⚡⚡⚡
"سينيثيا." يا إلهي!!، أَيُعقلُ بِأنها صِدفةٌ؟، أَنا سَعيدٌ لَهما.. ، مَع إن سينيثيا تُمقتُني لِسببٍ أَجهلُه.
"حَقاً؟"
"أَجل.. ، هي تَعتني بِي..، و أَنا أَعنيها! ، هي تهتمُ بِي بِشكلٍ كَبير، تُشعرني كَما لو أَننا أَحباء، تَعلمُ؟، و أَيضاً، هي تَغارُ عليَّ.. ، أَنا أشعرُ بِأنها مَلجأي.." لَطيف! ، لَطيفتانِ! ، و آخرُ ما تَوقعتُه هو كونُ شَقيقتي مِثلية.. ، ألهـٰذا السَببِ هي تملكُ مُلصقاتٍ لِفتياتٍ شُبه عارياتٍ فَقط؟، واو.
"لا تَعترفي حَتىٰ تتَأكدي مِن مَشاعركِ.. ، لا تَتلاعَبي بِها." أَومأتْ.
"أَنتَ أَخٌ رائِع!" عانَقتني بِشكلٍ جانِبي ، فَضحكتُ.
"الإِنضمامُ إِلىٰ النَوادي سَيكونُ مُتاحاً بَعد بِضع أيامٍ.." قلتُ..
بَقينا هـٰكذا لِوقتٍ طَويلٍ.. ، نُدردش فحسب، أُحبُّ كاس!، جِدياً، هي أَفضلُ شَقيقةٍ يُمكنُ لِلمرء أَن يَحصلَ عليها!
صَباحاً؛ 6.00
"تَباً لِـ لَُوي." تَمتمتُ، واضِعاً رأسيَّ علىٰ الطاوِلةِ بينَ يَداي، لَم أَنم ليلةَ البارِحةِ، لأنني نمتُ 5 ساعاتٍ قَبلها.. ، و إستيقَظتُ مُرهقاً بَعدها بِسبب لُوي ، و.... ، أَرغبُ في المَوتِ الآن..
"مَن هو لُويس؟" تباً كاس سَمعتني..، نَطقت إِسمَه بِشكلٍ خاطِئ ، لـٰكِنني لن أُصَححَ!
"صَديق.." أَجبتُ، كَم تَبقى علىٰ عُطلةِ نهايةِ الإسبوع؟، اليومُ هو الثُلاثاء.. ، اللعنة!!
"ما خَطبكَ؟، تَبدو كَجثةٍ! ، أنمتَ في الأَمسِ أَصلاً؟"
"كَلا..، لَم أَتمكنْ مِن النَومِ.. ، و لِلمرةِ الألف اللعنةُ علىٰ لُوي!"
"ما الذي فَعلَه لِتلعنه؟" هي تُحضِّرُ القَهوةَ أَمامي، و شَعرها لا يَقلُ سوءاً عن شعري،، "لَم يَدعني أَنام.. ، ما شأنكِ أساساً؟" قَلبتْ عَيناها، و أَعطتني الكوبَ، "إِخرسْ هاز، خُذ إِشرب القَهوةَ..، علينا الذَهابُ." أَومأتُ.
لا أَعلمُ لِما أَصبحتُ مُدرساً! ، لا أُجيدُ التَعاملَ معَ المُراهقين كَثيراً، لـٰكِن رِعايةُ كاس قَد أَعطتني بعضَ الخِبرةَ، أعني.. ، أَحدهم هَددني بِأنه سَيُخبر المُديرَ بِكوني أَتحرشُ بِه لو صادرتُ هاتِفه ذاتَ مرةٍ.. ، مُزعجون.
كاس عادَت إلى غُرفتها غالِباً، تَفحصتُ هاتِفي.. ، و لَدي مُكالمةٌ فائِتةٌ مِن كَلوديت.. ، شَقيقتي الكُبرىٰ، هي شَقيقتي مِن الأب و الأُمِ، علىٰ عكسِ بريك و كاس، فَنحنُ نَجهلُ هويةَ والِدهما ، أو والِديهما.. ، هُما لا يَتشاركا الأَبَ ذاتَه كذلكَ.. ، لِذا فَهما بريك و كاسيدي كوكس -إسم والِدتنا الأخير- ، و نحن هاري و كَلوديت ستايلز.
أنت تقرأ
Dream || L.S
Fantasy'حُلمٌ' هـٰذا ما يَتطلبُه الأَمرُ لِإِنقاذِ الحَيواتِ بِالنِسبةِ لَه. Larry Stylinson. ⚡Louis Top ⚓Harry Bottom 🔴تَنويه🔴 تَحتوي علىٰ مَشاهدٍ جِنسيةٍ مُفصلّةٌ -سادية تَقريباً- ، علاقةٍ مِثلية لِشخصين من نفسِ الجِنس. إن لَم يُعجبكَ؟، فَلا تَقرأ. ب...