𝐓𝐡𝐢𝐫𝐭𝐞𝐞𝐧

3.7K 202 334
                                    

الفَصلُ الثالِث عَشر ؛ خِيار خاطِئ.

التَشابتر يَحتوي على مشاهد جنسية سادية صريحة، أي إعتراض على كون السمت سادي سيتم التبليغ عليه.

⚡ ⚡

لَفَّ الضِمادَ حولَ يَده ، لُوي قَد يَتمادى و يَقتلُه، أَو يُؤذيه بِشكلٍ كَبير.. ، دَبَّ رُعبٌ داخِله ، لَن يَستفزَه مُجدداً ، أَبداً. جَسدُه يُؤلمه قَليلاً ، أَثرَ النومِ علىٰ الأَريكةِ.

مِن الأُمورِ التي كَرهها هاري حولَ نفسِه، هو عَبثَه الزائِدَ، لِيُشبعَ فُضولَه، يَرى ما سَيحصلُ تالِياً، لِذا هو إستَمرَ بِإستفزازِ لوي، لِيرى ما إن كانَ سَيُنفذ ما يَقوله.

و.. ، حَسناً.. ، هو نَفذَه ، تَقريباً.

لُوي لا زالَ يُثيرُ فُضولَه، ما الذي جَعلَه بِضميرٍ مُنعَدمٍ؟ ، التَربي وسطَ عصابةٍ لا يِعد سَبباً.. ، صحيح؟

هو لَم يَبحث عن ماضيه بِشكلٍ جيّد ! ، هو ليسَ مَريضاً نَفسياً.. ، لـٰكِن، هناكَ سَبب لِما هو عَليه حَتماً.

كادَ يَصعدُ لِتبديلِ مَلابِسه، لَولا إِنتباهه لِلساعةِ، التي تُشيرُ لِلثالِثةِ فَجراً. أَجل، قامَ بِتخريب نظامِ نَومِه لأَجلِ لوي.

لا يُمكنُه العودةُ إلى النَومِ، هو نامَ في الظَهيرةِ، و بَعدَها بِساعاتٍ سَقطَ نائِماً كذلكَ . عَقلُه مُزدَحم، و مِحور كُل ذلكَ هو لوي.

هو سَينقذُ لوي مَهما كلفَّ الأَمرُ.. ، لِذا ، أَخذَ حاسوبَه ، و تَجاهلَ تَحذيراتِ لُوي لَه. نَقرَ علىٰ حِساب جايك تُوملينسون ، لِبدأ مُحادَثةٍ جَديدةٍ.

يَده تَرتجفُ ، كَلامُ لوي عنه أَرعَبَه، لـٰكِنه لَن يتراجعَ ، ليسَ الآن !، سَيورطُ نَفسَه معَ عضو عِصابةٍ خَطير ، لأَجل لُوي.

أَخذَ نَفساً عَميقاً، قَبلَ أَن يَردَ علىٰ رِسالةِ جايك؛ و التي كانَت صورةً لِقضيبِه، معَ طلبٍ لِلإلتقاء بِه، طَبيعي جداً بِالنِسبةِ لِتطبيقٍ كَـ تيندر . هاري لَم يَعرف ما يَقول فِعلاً، لـٰكِنه إكتَفى بِقولِ 'مُثير !' ، ذلكَ، بطريقةٍ ما، جَعلَه يَشعرُ كَما لو إنه عاهِر فعلاً. هـٰذا الشُعورُ... ، مَقيتٌ.

لَم يَرد، و هاري لَم يَهتم. خَطرَت في بالِه فكرةٌ.. ، هو يَرغبُ في التَعرفِ علىٰ لُوي بِشكلٍ أَفضلَ ، لِذا ، بَحثَ عَن حِسابِ جايك في التويتر أَولاً، و لَم يَجده. حاولَ تذكرَ أَسماء شَقيقاتِ لوي ، لـٰكِنه فَشلَ، لِذا لَجأ لِلأَنستجرام، و وجدَ حسابَ جايك بعدَ مُحاولاتٍ عَديدةٍ .

دَخلَ علىٰ المُتابَعون ؛ لَم يَكونوا كُثراً ، بَحثَ فيهم..، و وَجدَ حِساباً، ظَنَّ بِأنه لِأَحدِ أَخواتِ لوي، لأَنه بِإسمِ لُوتي تُوملِينسُون . بَحثَ في المُتابَعون خاصَتها، عن إسم لوي توملينسون ، بَحثَ بين البِضع حساباتٍ التي وَجدَها. حَتى وَجدَه، إِفتَرضَ بِأنه لِلوي ، و بِالفعل ، كانَ له. ذَهبَ لِيُحضرَ شيئاً لِيَأكلَه، أَثناءَ تَصفحِه لِحساب لوي.

Dream || L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن