الڤانيليا والتفاح#5

5.3K 537 724
                                    




هاي نجومي والله مالي وجه اقول هاي بس أعرفوا أني تعبت مره وكان الموضوع خارج عن سيطرتي وعشانكم أخرت البارت يوم واحد بس وما سحبت أكثر من يوم...

ڤامي هذا البارت لك❤️

ويلا أستمتعوا كلكلم~
لأن قدامكم كومنتس كثير وڤوت ياحلوين😔

...













لقد كنتُ حزيناً جداً لأني لن أُشارك في ذلك العرض، فقد وعدتُ والداي بأني سأُقدم لهم التذاكر لمُشاهدتي حتى و لو أني مُجرد راقصٌ ثانوي بالخلف، ولكن الأن؟ انا حتى لا أستطيعُ فعل هذأ..

وما أرهقني طوال تلك الأيام هيا التفكير بـ تايهيونق هل علي الذهاب للعرض؟ فـ أُراهن على وجودهِ هُناك لربما هذأ هو السبب لعدم ذهابهِ للمعهد أو حتى إرسالُ رسالةٌ أُخرى؟ ربما هو سيودُ رؤيتي مُعتقداً بأني سأُشاركُ بالعرض...

نهايةُ الأسبوعُ القادم بدا لي بعيداٌ جداً وقريبٌ أيضاً.. فلن أُخفي هذا إذا لم أقول بأنني أنتظرُ يوم لقائي بهِ بشده أُريدُ معرفة بماذا أشعر جيداً عند رؤيتي إليه مُجدداً.. فـ رسالتهُ إلي لا تزال تُصيبُني بالدوار في كلِ مره أُعيد قرائتُها..

...



وها هيا نهايةُ الأسبوع المُنتظره أنا أعيشُها الأن بـ صباحها الأول، أُشاهدُ روبي تستعد للذهاب نحو التمرين الأخير بعد أن اتصل المُدرب خوان يُخبرها بأنهُ ليس هُناك وقت حتى للراحه او الأفطار..

وقبلُ رحيلها هيا قبلتني من وجنتي لتُعطيني قميصي الأبيض وبنطالي الرسمي الأسود فقد قامت بتجهيزُ ثيابي من أجلُ الليلة.. أستمتع بالعرض جيميني، اوه كِدتُ أن أنسى سُترتك السوداء الدانتيل في الغسيل الأن هل تستطيع تدبرُ أمرها؟.. تقول لأومى لها بلُطف و تُغادر بعدها..


...












5:40


لقد وصلت للقاعه أخيراً، فأنا حتى لم أتوقف لألتقاطُ بعض الصور بالخارج فـ على بدايةُ العرض الأن فقط عشرُ دقائق لذلك أضطُررت بأن أُعجل في خطواتُ سيري وكم كان هذأ مؤلمً كالجحيم عندما صعدتُ كل تلك الدرجات للأعلى..


والى المقاعدُ العلويه الخاصه توقفت، فـ بتلك المره تايهيونق أستطاع الدخول لحفلُ ما بعد العرض ومُقابلتي بسبب تذكرتهِ الخاصه لذلك على الأرجح هو سيكون هُنا مُجدداً فهذهِ هيا الطريقه الوحيده لرؤيتي و رؤية جميعُ الراقصين بعد إنتهىُ العرض..


Is this my second life?|| vmin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن