هاي نجومي~
أرحب فيكم برُغم أني مره زعلانه منكم
وما أصدق هذأ اللي طلع معكم بالڤوت والكومنتس فالبارت السابق💔، أتمنى "بارت اليوم" تعوضوني فيه بتعليقاتكم والڤوت انا فضلت خمس ايام أكتبه ويوم كامل أعدل عليه.. لُطفاٌ نجومي؟تنويه: الجُزء يحتوي على+18
وقد لا تُناسب صِغارُ السن.15: ماقبل الأخير~
قراءه مُمتعه❤️~...
قبلُ أربعة أيام من الأن كنتُ في حاله ذهول أو بِـ الأحرى الجميعُ كانَ كذلكَ أيضاً!، فـ بِتلك الظهيره لقد كُشفَ الكثير وكلُ الفضلُ يعودُ لتايهيونق..
عندما قُمت بإعطاء الأنسه كارولين صاحبةُ المعهد هاتفُ أدريان وأخبرتُها حولَ كُلِ شيء، لِتقومُ هيَ بِدورِها وإستجوابهِ هو أنكرَ كلِ شيء!! يُخبرها عن عِلاقتي بتايهيونق اللتي لم تهتم لها كما كان يعتقد بأنها ستفعل.. فـ حقدهُ الكبير وغيرتهُ مني أنستهُ ذلكَ الجزء اللذي يتضمنُ بهِ هاتفهُ وما يوجد بِدأخلهُ من مُحادثات ومُكالامات اللتي قد دارت بينهُ وبين الرَجُل الإسباني..
ولكن الأمر لم يتوقف لهُنا وحسب!، فـ بِتلك اللحظه قُمت بتسديدُ لكمتي الخاصه على وجههِ مع الدموعُ اللتي ملئت عيناي وكانت تلك المره الاولى ببُكائي أمامُ من أكرههُ وبشده!!.. وهذأ ماحدث عندما قرأت الأنسه كارولين رسائلُ أدريان مع المُدربُ خوان واللتي كانت تُماثلُ رسائلهِ مع الرَجُلُ الإسباني تمامٌ!! فهوَ ليسَ الأ فاشلاٌ يشتري الجميع بأموالهُ..
في النهايه، كِلاهُما طُرد من المعهد وتلك كانت من أعظمُ الحظات للفريقُ بالكامل ولِحُسنُ الحظ مسرحُ معهدُنا الفرنسي لا يمتلكُ أيُ خُططٌ لعروضٌ مُستقبليه طوالُ الثلاث الأشهرُ القادمه فأجل هذهِ المُده اللتي سأبقى بِها بعيداً عن عائلتي وحبيبي وباريس..
في تلكَ الأثناء سيقومُ المعهد بتوظيفُ مُدربٌ جديد حتى عودتي مع راقصتي الأولى وعزيزتي روبي، ليقومُ مُجدداً بإختبارٌ حقيقي هذهِ المره فـ لن يكون على راي المُدرب وحدهُ كالسابق وإنما لِجميعُ الإداريين والمُستثمرين في المعهدُ بالكامل وبالأضافه الى رئِيستهُ وصاحبتهُ الوحيده الأنِسه كارولين.. وذلكَ لتجنُب ايُ أحتمالاٌ للتلاعبُ أو الغش وبالنتيجه سيكونُ هُناكَ راقصٌ أولاٌ جديداٌ لمعهدُ مسرحُ باريس..
أما عن اليوم فهوَ اليومُ الأخير لي في باريس فـ كان من المُفترض أن أُسافر منذُ وقتٌ طويل ومع تلك الحادثه كلِ شيء تأجل.. الأن وكلِ ما أرغبُ بفعلهِ هو البقاءُ مع حبيبي والتشبثُ بهِ بقوه قبلُ الوداع..
أنت تقرأ
Is this my second life?|| vmin
Romanceفي اليوم اللذي تشعرُ بهِ بالوحده، و منعك توهجك من إيجادي.. أعلم حينها أني بداخلك، فأن تشابكت أيَدينا وترابطة أرواحنا.. أستطيعُ أن أجزم لك بأننا سنعومُ الى مكانً أخر.. فـ حتى في حياتي الثانيه.. أنا لا أُريد فُقدانك.. فكيف لي أن أحيى بدونك؟ وأنت "رو...