21-30

3.9K 127 57
                                    


الفصل 21


كان موضوع Pei Feng لهذا الربع هو "Blue Blue Underground River".

في وسط هذا المكان الفسيح والكبير ، كان هناك مرحلة على شكل П. على عكس المنصة الفردية "T" في القرن الماضي ، فإن هذا الشكل "المقلوب" يسمح للضيوف بالتعرف أكثر على الملابس والنماذج ، فضلاً عن منحهم تجربة بصرية أفضل.

وضعت كراسي رمادية داكنة على جانبي المسرح ، من المفترض أن تعكس الموضوع. كان مسؤولو Pei Feng مصممين على إنشاء مساحة شفافة أسفل المرحلة التي تدفق منها النهر. وهكذا ، عندما كانت النماذج تمشي ، كان النهر المظلم يتدفق بهدوء تحت أقدامهم.

قبل بدء عرض الأزياء ، بدأ الأشخاص في المكان يتحدثون عن التصميم الداخلي.

"زو قديم ، انظر إلى هذا. ألا تمثل الفروع الجافة الاكتئاب في الخريف؟

"حسنًا ، يلقي Pei Feng المال دائمًا في عرض الأزياء. يعتبر التخطيط بعناية فائقة. تعكس هذه الفروع الذابلة الخريف القاتم ، ولكنها تظهر أيضًا موضوع اللون الأزرق الرمادي. ذكي جدا!"

أعتقد أن تصميم النهر المظلم هو الأكثر تميزًا. هل تتذكر عرض العام الماضي في ميلانو ، المدرج الذي نفذته إيكا ... "

......

مثل هذه المحادثات كانت شائعة في المكان. وكان معظم الضيوف الحاضرين من المصممين المشهورين في مجال الصناعة والمصورين ونماذج الاسماء الكبيرة والمحررين والمراسلين والمصورين في المجلات الكبرى.

بعد كل شيء ، كانت Pei Feng علامة تجارية محلية من الدرجة الثانية. اجتذب عرض الأزياء هذا الكثير من اهتمام وسائل الإعلام. على سبيل المثال ، وصل رئيس تحرير لانكا ، يانغ كانغ تشنغ شخصياً لكتابة مقال.

كانت لانكا مجلة هواشيا من الطراز الأول. من الناحية المنطقية ، لا ينبغي لرئيس تحريرها أن يذهب شخصيًا إلى عرض أزياء Pei Feng بل وأن يكتب تقريرًا خاصًا به. ومع ذلك ، كان يانغ كانغ تشنغ هنا.

جلس يانغ كانغ تشنغ في منتصف الصف الأول من مدرج T الأول. كان يلعب مع كاميرا SLR في يده للتحضير للصور التي التقطها.

كان يانغ كانغ تشنغ قادراً على الجلوس في الصف الأول من الطبقة الثانية بي فنغ ، لكن مصوره لم يكن مؤهلاً. لذلك ، نية يانغ كانغ تشنغ لالتقاط شخصيا الصور من النماذج.

بمجرد أن وجد الزملاء أن يانغ كانغ تشنغ كان في مقعده ، جاءوا جميعًا لاستقباله. لم يقولوا ذلك ، لكن يانغ كانغ تشنغ قد يرى شكوكاً في أعينهم. منذ متى تم ترحيل يانغ كانغ تشنغ إلى عرض أزياء من الدرجة الثانية؟

كان يانغ Kangzheng يعاني حقا في قلبه!

بصفته رئيس تحرير لانكا ، كان من المنطقي أن يكون أحد الأسماء الكبيرة في صناعة الأزياء؟

 ولادة جديدة عارضة الأزياء   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن