141-150

1.9K 66 34
                                    

قائمة العرض

 قراءة رواية كاملة

رواية

رومانسي

ولادة جديدة عارضة الأزياء

الفصل 141

ولادة جديدة عارضة الأزياء

C141

الفصل 141

بعد كل شيء ، تم إنشاء العلامة التجارية Sixin فقط لأكثر من شهر بقليل. أقيم عرض أزياء في هذه الفترة القصيرة من الزمن. كان من المستحيل على Fei Sixin صناعة أكثر من مائة مجموعة من الملابس بدرجة مرضية.

ومع ذلك ، تحتاج Fei Sixin إلى عرض الأزياء لاستخدام شعبية إنشاء علامتها التجارية الخاصة. في عرض الأزياء هذا ، كان هناك 120 مجموعة من الملابس. تم ضمان كل مجموعة من Fei Sixin لتكون قادرة على مستواها الخاص ، ولكن ليس من أي وقت مضى سيكون مذهلاً.

ومع ذلك ، كان بالفعل شيء جيد للغاية لضمان أن المستوى أعلى من المتوسط. بصرف النظر عن عدد قليل من أساتذة التصميم من الصعب إرضاءه ، من سيقول أن عرض الأزياء Sixin الأول لم يكن ممتازًا؟

من بين المجموعات الخمس من الملابس التي كان فاي سيكسين أكثر ارتياحا لها ، ارتدى اثنان من طراز الملابس الافتتاحية لو هوى شنغ ، بينما ارتديت مينغ يو ملابس ثلاثية. كانت المجموعات الخمس من أكثر الأعمال إرضاءً التي أنشأتها فاي سيكسين في العامين الأخيرين ، مخترقة أسلوبها السابق في التصميم.

وهكذا ، بمجرد أن رأى دوان يوسونغ مينغ يو للمرة الأولى ، لم يستطع التنفس مع الارتياح ثم تنهده.

كانت المجموعة الثانية من الملابس التي ارتدتها مينغ يو مختلفة تمامًا. كان هذا الزي جريئة مع اللون. كانت هناك خلفية وردية حمراء زاهية مطبوع عليها أنماط مبالغ فيها من الأسود والأبيض والرمادي. يبدو أن هناك بعض الشخصيات الصينية الغريبة وكذلك الصور من اللوحات الكلاسيكية. على سبيل المثال ، يمكن رؤية أنماط من بيكاسو غيرنيكا.

كان الجزء السفلي من مينغ يو مغطى بطبقة فضية-بيضاء. السراويل رقيقة ملفوفة حول زوج من نحيلة وأرجل طويلة. السراويل لم تكن طويلة ، وكشف عن جزء صغير من العجول والكاحلين البيضاء. كان هذا الجلد في الواقع أبيضًا للغاية ويبدو أنه يعكس ببراعة تحت الأضواء.

بينما كان الشاب يسير وهو يرتدي نظارة شمسية ، اعتقد دوان يوسونج أنه كان لديه الشخص الخطأ.

مقارنة بالجو المتعجرف والقاسي للزي العسكري السابق ، فإن مينغ يو الحالية لم تكن باردة. بدلا من ذلك ، بدا وكأنه سيد شاب ساخرة مع جو الهيب هوب.

هرمونات الذكورة التي لعبت مع العالم ... شعور مستهتر ينضح من جسم الشباب. كان هذا الزي أقرب إلى عصره ، مما يجعله يبدو شابًا وسيمًا ، بينما يشعر أيضًا بالفرد.

 ولادة جديدة عارضة الأزياء   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن