الفصل 71
عندما نطق مينغ يو باسم "رايلي كانو" ، أدرك الكثير من الناس (بمن فيهم تشنغ سو) الحاضرون في الموقع على الفور سبب استجابة المضيف للمفاجأة.لا يمكن للأشخاص الذين يعرفون الوضع أن يساعدوا في تحويل نظرتهم إلى تشنغ سو. كان وجه تشنغ سو أحمر وأبيض ، وكان هناك تعبير قبيح للغاية عليه. كانت عيون كل الحاضرين تجعله غير مرتاح للغاية ، لأنهم بدا أنهم يقولون -
"بصفتك متحدثًا عالميًا عن رايلي كانو ، ألا تهتم بالعلامة التجارية؟"
لكي نكون منصفين ، لم يكن تشنغ سو المتحدث الرسمي العالمي عن عطور رايلي كانو. وكان نموذج تأييد لسلسلة ساعاتهم. لكن لا تنظر إلى الأسباب الموضوعية. بصفته المتحدث الرسمي ، ألا يجب عليه أن يعرف المزيد عن علامته التجارية أكثر من شخص غريب (مينغ يو)؟ لم يكن هذا صحيحا؟
إذا وضعنا جانباً Du Ruo ، الذي كان لديه الكثير من الخبرة مع التحولات والانعطافات في الصناعة ، حتى ليو تشيان كان يحدق في Cheng Su بذهول. لم يفهم كيف يمكن للشخص الآخر أن يسخر مثل هذه السلة الكبيرة.
إذا تم التعامل مع هذا النوع من الأشياء بشكل جيد ، فإن المؤيدين فقط يعتقدون أنه كان مهملاً. كان عدم معرفة الظروف ذات الصلة بالعلامة التجارية مفهومًا لأن هذا حدث منذ ثلاث سنوات. ومع ذلك ، إذا لم يتم التعامل معها بشكل جيد عندما طلب المؤيدون توضيحًا ، فهذا شيء لا يمكن حله مع الاعتذار.
ومع ذلك ، لم يكن هذا الأمر شيئًا لتشنغ سو للقلق الآن. لقد خفض رأسه ولم يرد على سؤال آخر. لقد تظاهر بأنه لم يفهم ما كان يحدث وأنه لا علاقة له به.
لم يكن لدى Ming Yu أي نية لجعل الأمور صعبة عليه في الوقت الحالي. كان يعلم أنه حتى لو تحدث Zeng Shu والبرنامج عن قطع هذا الجزء ، فإن Zeng Shu لا يزال يوبخ بشدة Cheng Su. ربما يعاقبه حتى لفترة قصيرة من الزمن.
هل ترغب في معرفة السبب في أن Cheng Su لم تعرف الكثير عن Rayleigh Cano ، على الرغم من كونها الناطق الرسمي بها ، لكن Ming Xiaoyu كانت تعرف ذلك بوضوح؟
كان ذلك بسبب مينغ شياو يو قضاء ستة أشهر في الدراسة!
كان يشرب الحساء الطبي ويمارس كل يوم. ثم قضى الكثير من الوقت في دراسة صناعة الأزياء في هذا العالم.
لم يكن مينغ يو يعرف السبب ، ربما بسبب ولادة جديدة له ، لكنه وجد أن ذاكرته كانت أفضل بكثير من ذي قبل. يمكنه أن يتذكر بعض المعلومات البعيدة بوضوح تام. على سبيل المثال ، مع بعض الأسئلة التي أجاب عليها ، قام Du Ruo بتجربتها شخصيًا. ومع ذلك ، حتى أنها لم تتذكر ذلك بوضوح.
بمجرد انتهاء السؤال قبل الأخير ، يبقى السؤال الأخير فقط. امتنع مينغ شياو يو عن المنافسة منذ أن تم تحديد مركزه الأول بالفعل.