الفصل 61
كان عدد المرات التي قابل فيها هذا الرجل كثيرًا جدًا. لذلك ، عندما فتح مينغ يو الباب ، لم يكن رد فعله الأول هو "ماذا تفعل هنا؟" كان "شي زي ، ألا تشغلها مؤخرًا؟"الرجل يقف بهدوء خارج الباب ، من سيكون باستثناء شي زي؟
السماح مينغ يو شي زي في المنزل. دخل الشخصان إلى غرفة المعيشة وجلسا ، مع إعداد مينغ يو لكوب من الماء المغلي. هذه المرة ، كان يعلم عدم إعداد المناشف الورقية. كما هو متوقع ، قام الرجل بسحب منديل ومسح الزجاج.
كان مينغ يو مصعوقًا وسخرًا ، "إذا أتيت إلى منزلي كثيرًا ، أعتقد أن جميع الأكواب الموجودة في منزلي سوف تمحى عليك".
في مواجهة هذا السخرية ، كان شي زي صامتًا ، لا يزال يمسح الكأس بعناية. ثم ألقى المنديل في الصندوق وقال: "لن يكون هناك مثل هذا الموقف. لا أحب مسح الأشياء في منزلي.
الخلط مينغ يو ، "...؟"
تجاذب اطراف الحديث لفترة من الوقت. علمت مينغ يو أن شي زي يحتاج إلى حضور حفل قريب قريبًا ، لذلك اختار الإقامة مؤقتًا في شقته هنا. بعد كل شيء ، كانت الاختناقات المرورية في العاصمة معروفة جيدًا ، لذا فالتواجد بالقرب منك جيد دائمًا.
بينما كانوا يتحدثون ، نظر شي زي لأسفل في النص الذي كان خارج نطاق الاعتراف وسأل ، "هل كنت تقرأ السيناريو؟ هل هو لصالح CX Entertainment's MV؟ "
كان مينغ يو يعرف منذ فترة طويلة أن هذا الرجل كان يسيء استخدام مزاياه في كثير من الأحيان للنظر في وظائف مينغ يو. لذلك ، لم يفاجأ عندما علم شي زي عن MV لـ CX Entertainment. أجاب بصراحة ، "آه ، لقد كنت أصور منذ ستة أيام بالفعل. لم يتبق سوى ثلاثة مشاهد غداً ".
أثار شي زي حاجبًا من الكلمات ونظر إلى الشباب بطريقة مجدية.
بشكل عام ، بالنسبة لتصوير MV ، لم تكن المشاهد طويلة ويجب ألا تتجاوز مدة التصوير 10 دقائق. تمت إضافة ثلاثة مشاهد حتى نصف ساعة فقط. بالنظر إلى الوقت اللازم لإعداد الأضواء والكاميرات ، يجب الانتهاء منه في غضون ساعة.
لماذا تحتاج إلى جرها إلى اليوم التالي؟ وهذا يعني أن هناك شيئا خطأ.
مينغ يو لم يحاول إخفاءه. "المشهد قبل الأخير ، حصلت على NG 20 مرة."
شي زي ، "..."
ربما كان صدمت للغاية من هذا العدد. بعد فترة طويلة ، قال شي زي ، "هذا المشهد ، هل يمكنك أن تفعل ذلك من أجلي؟"
فاجأ مينغ يو. وأضاف "سوف تتصرف؟" بعد لحظة ، أتذكر أنك لم تصوّر أي أفلام أو برامج تلفزيونية. هل تستطيع التصرف؟
نظر الرجل الوسيم والأنيق إلى أعلى ، تقوس شفتيه. "قد لا يكون لدي أفلام تصوير ، لكن لا أعتقد أنني سأستمر في استمرار NG ... آه ... 20 مرة"