111-120

2.2K 83 9
                                    

الفصل 111


كان لدى بعض الناس سمعة عالية بما فيه الكفاية لعبور حدود الصناعات المختلفة ، ليصبحوا رائدين في قلب الجميع.

على سبيل المثال ، شي زي. سواء كان الأمر يتعلق بصناعة الأزياء أو الترفيه ، لم يكن هناك أحد تقريباً لم يعرفه. كانت سمعته كافية لكسب الكثير من الثناء. مثال آخر هو أن الممثل السينمائي الشهير في الفيلم الأسطوري سيصبح معروفًا في جميع أنحاء العالم.

وينطبق الشيء نفسه على الرجل العجوز أمام مينغ يو.

في الأصل ، التفت مينغ شياو إلى السؤال عما أراده الرجل العجوز معهم. لم يكن ساذجًا. كان من المستحيل على الرجل العجوز أن يسير ببطء إلى سيارته المتوقفة أو يتجول. كان ذلك لأنه كلما تسرع مينغ يو وتشاو روي ، كان الرجل العجوز يسرع كذلك. إذا تباطأ ، فسيتباطأ الرجل العجوز.

من الواضح "أنا أطاردك" جعلتهم ╮ (╯_╰) ╭. ومع ذلك ، كان مينغ يو وتشاو روي عاجزين عن الكلام عندما استدار. وأخيرا ، تعافى مينغ يو أولا وابتسم. "هل هناك شيء تحتاجه ، شي تشي؟ يبدو أنك تتحرك معنا إلى سيارتك؟ "

العديد من النجوم والمشاهير الذين شاركوا في حفل توزيع الجوائز قد غادروا بالفعل في سياراتهم. بعد كل شيء ، لم يكن سوى عدد قليل من الناس الذين كانوا يقفون بعيدا حتى. لذلك ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الناس في موقف للسيارات. بعد أن وقفت مينغ يو هناك لبضع دقائق ، ركب هؤلاء الأشخاص سياراتهم وغادروها.

نسيم مساء يونيو فجر معه البرد.

حدق الرجل العجوز وهو يسأل وهو يبتسم ، "هل تعرفني؟"

أومأ مياو شياو يو بهدوء. "شي تشي ، أعتقد أنه من المستحيل بالنسبة لمعظم الناس في البلاد عدم معرفتك".

كان تشى ده مينغ أحد كبار أساتذة التصوير في هواشيا. قام بتصوير العديد من الأفلام الفنية وفاز بجوائز عالمية. كما قام بتصوير العديد من الأفلام التجارية وأصبح الشخص الأول في العالم في سجلات شباك التذاكر.

في حفل توزيع الجوائز لمهرجان الفيلم الآن ، فاز فيلم Qi Deming بجائزة أفضل تصوير سينمائي وحظى بالتصفيق المدوي.

اعتقد الكثير من الناس أن المصور كان وراء الكاميرا فقط ولم يكن معروفًا. ظهر المخرج والممثلون أمام العالم فقط ، وهم يتلقون التصفيق والثناء. ولكن في الواقع ، في كل صناعة في العالم ، سيصبح الشخص معروفًا إذا كان لديه العديد من الإنجازات الكبرى.

كان تشى ده مينغ سيد التصوير.

لم يستطع تشى ديمينج الشعور بالسعادة عند إجابة Ming Xiaoyu على مهل. نظر إلى مينغ يو لفترة طويلة قبل سحب مقطع ربطة عنق جميل. "الصديق الصغير ، سقطت ربطة عنقك وأخذتها من أجلك."

 ولادة جديدة عارضة الأزياء   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن