الفصل 91
بدا اسم شو رونغ رونغ ، جميل ولطيف. لم يكن اسم سيدة بلطف وكريم ، يجب أن تكون فتاة لطيفة وممتعة.قراءة مينغ يو مرة واحدة على شو رونغ رونغ. كان مزاج شو رونغ رونغ متحيزًا تجاه النعومة. لم يكن ضغطها قويًا بالضرورة. شعرت بالراحة مثل الشمس الدافئة ، مما يجعل الناس يشعرون بالسعادة لقربهم.
اختفى هذا الانطباع تمامًا عندما قابل مينغ شياو يو شو رونغ رونغ.
"هاها ، أنت مينغ شياو يو؟ لقد سمعت باسمك! قالت ليندا إن لديك مزاج جيدًا وقوتك جيدة جدًا. أنت أمل موسى لدينا. تعال ، دعنا نذهب إلى العثور على العمة تان لالتقاط الصور. قال العمة تان أمس أنك سوف تلتقط الصور معي. نعم ، هل تعرف من هي ليندا؟ ليندا هي نائبة مدير قسم العلاقات العامة في موسى ... "
مينغ شياو يو ، "... ^ _ ^"
... ألم تتعب من قول الكثير من الكلمات؟
نعم ، كانت شخصية شو رونغ رونغ مختلفة تمامًا عن خيال مينغ شياو يو. لم تكن من نوع الأخت الملكية مثل Du Ruo. كانت أكثر من "صديق جيد ، يا إلقاء نظرة على هذا" النوع ...
لم يفهم مينغ شياو يو تمامًا لماذا أصبح شو رونغ رونغ على دراية به. ومع ذلك ، كان الشخصان نموذجي الفتح والإغلاق ، مما يجعله يبدو مقدرًا حقًا.
في حديثها عن شو رونغ رونغ ، تذكر مينغ شياو يو أن لديها 16 مليون معجب على موقع موسى.
ينظر إلى نفسه ...
يبدو أن تشاو روي قد ذكر آخر وصول له أن عدد المعجبين بالكاد بلغ 1.4 مليون ...
مينغ شياو يو هزت رأسه بهدوء. كان هذا مجرد عابرة.
كان هناك أي نماذج لتصويرها اليوم ، معظمها عارضات الأزياء والموديلات العليا. كان شو رونغ رونغ يقف بجانب مينغ يو. حتى لو أرادت عارضات الأزياء القليلات التحدث والتحدث إلى Ming Yu ، فقد تخلىن عن هذه الفكرة في النهاية.
كان هؤلاء الأشخاص عارضات أزياء ، لكن البعض منهم لم يكن حتى في تصنيفات عارضات الأزياء في العالم.
سرعان ما اكتشف مينغ شياو يو فوائد وجود شو رونغ رونغ. كانت درعا طبيعيا!
تحدث مينغ شياو يو و شو رونغ رونغ عرضا بينما تان يون تشينغ و قسم الأنوار ناقشوا المسائل المتعلقة بصور مينغ يو و شو رونغ رونغ معا. لحسن الحظ ، كان شو رونغ رونغ أقصر من مينغ يو حتى في أعقاب. غير ذلك-
هذه المرأة تريد بالتأكيد وضع ذراع حول أكتاف الفطر الصغيرة وتكون بمثابة أخت كبيرة!
كانت متطلبات الإضاءة تان Yunqing عالية حقا. دخلت مينغ يو و شو رونغ رونغ المجموعة معا. اجتذب الرجل والمرأة الوسيمان انتباه العديد من الموظفين فجأة. أمام الكاميرا ، كان مزاج الشخصين وبطريقة فرض مختلفة تماما.