121-130

1.6K 67 12
                                    

قائمة العرض

 قراءة رواية كاملة

رواية

رومانسي

ولادة جديدة عارضة الأزياء

الفصل 121

ولادة جديدة عارضة الأزياء

C121

الفصل 121

تم تسمية "An Li" في قلوب الآلاف من المعجبين منذ عام 2017.

بدا اسم الفيلم غريبًا بعض الشيء ولكن كان هذا الفيلم من CX Entertainment Investment! كما استثمرت مليار يوان! استثمار مليار يوان في فيلم فنون القتال القديم! كان الإنتاج عالي الجودة ومن المؤكد أنه تم توجيهه بواسطة Xu Yizhong ، كان من المستحيل أن يبدو قبيحًا!

ولكن هذه المرة ، حافظت CX Entertainment على السرية بشكل جيد. لقد كان نصف عام ولم يكن هناك أي همسات من المدلى بها! ولكن اليوم ، صدر فجأة! كان الإفراج أيضا عن جميع أعضاء فريق العمل!

كان هذا بالفعل اقبال شديد!

كانت خيوط الذكور والإناث هي الأفضل حقًا ، بينما كانت خيوط الذكور والإناث الثانية هي الاتجاهات الحارة الأخيرة. كانت بقية الجهات الفاعلة معروفة في الصناعة لمهاراتهم في التمثيل الجيد. الذكر الرابع فقط ...

مينغ يو!

هل كان حقا مينغ يو؟ مينغ يو يو؟

هل كان هناك شخص آخر يحمل هذا الاسم الخاص؟

تم تحريك جماهير Ming Xiaoyu لأنهم كانوا يعرفون أن هذا Ming Yu يشير تمامًا إلى فطرهم الصغير. لكن فطرهم الصغير لم يكن ممثلاً. كان لا يصدق أنه سيكون في مثل هذا الفيلم الكبير. وهكذا ، هدأوا مؤقتًا وانتظروا فطرهم الصغير لجعله رسميًا. لم يجرؤوا على أن يكونوا متحمسين للغاية في حالة ظهور البقع الشمسية.

مينغ يو لم يسمح لمعجبيه بالانتظار. بعد لحظة ، نشر على Weibo وعلى منتدى محبي موسى.

Yu مينغ يو: من الصعب للغاية التمثيل في فيلم. يرجى @ شياو Biqing @ فانغ Liangxiu @ وانغ Yueyao ... تعتني بي. [/ الحب] [/ الحب] [/ الحب] [/ صورة]】

كانت الصورة صورة للطاقم بأكمله. كان الجميع يرتدون ملابس عادية حتى لا يكشفوا عن زي شخصياتهم. كان شاب وسيم يقف وسط شياو بيكنج وفانغ ليانغكسيو. كان مثل النجوم التي تدور حول القمر ، كما لو كان المفضل من قبل الجهات الفاعلة الأخرى.

 ولادة جديدة عارضة الأزياء   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن