الفصل 81
عيد ميلاد مينغ يو.من كان أول شخص مهتم بهذا الأمر؟
هل كان شي زي؟
خطأ!
يجب أن يكون مينغ شياو يو المشجعين!
في وقت مبكر من أسبوع قبل عيد ميلاده ، استهلت منتديات متحف Ming Xiaoyu's Muse موجة من الصعود والهبوط. العديد من المعجبين لم يسجلوا أسماءهم على الموقع الرسمي لموس لأنهم تجاهلوا المصاعب. قبل عيد ميلاد مينغ شياو يو بقليل ، اخترقوا 100 سؤال وجواب مرعبين ليصبحوا أعضاء كاملين.
السبب في رغبتهم في أن يصبحوا أعضاء كاملين هو أن الأعضاء العاديين فقط يمكنهم الانضمام إلى المعجبين الآخرين للمشاركة في "احتفال مينغ شياو يو الكبار".
في منتصف الليل في نفس اليوم ، كان مينغ يو نائماً بعناية ولكن منتدى المعجبين به كان ينفجر بالكامل. جميع أنواع "عيد ميلاد سعيد مينغ شياو يو ، وصلت أخيراً إلى مرحلة البلوغ. دعونا نأكل كعكة الفطر للاحتفال "يمكن أن ينظر إليه عند التمرير من خلال المنتدى.
هذه المرة ، لم يكن هناك مشرف صرخ "محظور" وهرع لحذف المشاركات. كان الجميع يحتفل بسعادة بعيد ميلاد مينغ يو. كان هناك العديد من المعجبين الذين حمّلوا صورًا للكعك الذي صنعوه باستخدام صلصة الشوكولاتة للكتابة على الكعكة.
أتمنى: مينغ يو ، عيد ميلاد سعيد!
تأثر قلب مينغ يو عندما استيقظ ورأى الهدايا الصغيرة من المعجبين. استغرق وقتًا للرد على العديد من المنشورات ثم قام أخيرًا بإنشاء منشور في أعلى المنتدى.
ing مينغ يو: شكرا على بركاتك ، شكرا لشركتك. سأختار 10 من المعجبين الذين يردون على هذا المنشور قبل منتصف الليل الليلة ثم أعطي ملصقًا موقعًا عليه. هذا هو قبلة صباح الخير من الحب. الراحة في وقت مبكر ولا تتعب ^ _ ^】
انفجر منتدى المعجبين على الفور بسبب هذا المنصب وهرعت مينغ يو للحصول على ما يصل. انتعش وتوجه في الطابق السفلي حيث كان لوه رو ينتظر.
قال لوه رو ، بمجرد وصوله إلى السيارة ، مبتسماً "عيد ميلاد سعيد شياو يو!"
ابتسم مينغ يو وهز رأسه. "شكرا لك يا أخت لوه".
كان عيد ميلاد مينغ يو في حياته السابقة هو نفسه في هذه الحياة ، لذلك لم يكن لديه شيء لتكييف هذا. كان حفلًا آخر للبالغين ، لكنه جعله يشعر بالانتعاش قليلاً.
في السيارة ، أخبر مينغ يو لوه رو عن منصبه في المنتدى. قالت لوه رو إنها ستهتم بالأمر ، ولم يكن مينغ يو مضطراً للقلق.
كانت السيارة عالقة في حركة المرور المزدحمة لمدة نصف ساعة قبل أن تشق طريقها في النهاية إلى الطريق المرتفع المؤدي إلى قاعة روشانغ. في الأسبوع الماضي ، حجز مينغ يو طاولة هنا ودعا جميع الأصدقاء الذين صنعهم هذا العام لتناول الطعام.