211-220

1.4K 50 18
                                    

قائمة العرض

 قراءة رواية كاملة

رواية

رومانسي

ولادة جديدة عارضة الأزياء

الفصل 211

ولادة جديدة عارضة الأزياء

C211

الفصل 211

العمل الجاد أو الشهرة بين عشية وضحاها.

هذه طريقتين من الشهرة كانت شائعة في أي صناعة.

على سبيل المثال ، دعنا نقول أن الشخص لديه أب كان أغنى رجل في هواشيا. بعد ذلك ، قد يسير هذا الشخص بسهولة على طريق العمل ويصل إلى مكانة عالية ، لكن هذا لا يعني أنه سيصبح ثاني أغنى شخص في هواشيا.

كانت هذه الظاهرة أكثر وضوحًا في صناعات الموضة والترفيه.

قد يكون العديد من نجوم الجيل الثاني قادرين على الاستفادة من الموارد الفائقة لشيوخهم لتصوير إنتاج واسع النطاق وأفلام استثمارية كبيرة بمجرد ظهورها لأول مرة. لكن من قال إن بإمكانهم أن يصبحوا نجماً كبيراً من خلال الظهور في فيلم كبير؟ لقد بدأوا في مكان أعلى بكثير من غيرهم ، لكن هذا لا يعني أنهم قد يرتفعون.

على سبيل المثال ، كان عارض الأزياء كيلسن المصنف الثاني عالمياً يعاني من ظروف لاول مرة أسوأ من لوه تشينغ. ولكن على مر السنين ، ضغط بشدة على رأس لوه تشنغ. بفضل قوته وإنجازاته ، توقف لوه تشينغ عن المضي قدمًا.

على أي حال ، اعترف الجميع أنه بعد شي زي ، كان مينغ يو أسرع عارضة الأزياء نمواً في العالم. يجب أن يكون مينغ يو الشخص الوحيد على أمل تجاوز شي زي.

لكن فيما وراء ذلك ، أثار بعض الناس مخاوفهم: 【بسبب وجود الله الحادي عشر ، عدن عاشت في المركز الثاني لمدة خمس أو ست سنوات. الآن بعد أن أصبحت عدن متحول جنسيًا ، وصلت مباشرة إلى قمة قائمة النساء. هذا يدل على أن الله شي هو حقا عارضة الأزياء الأولى في العالم. هل استطاع الفطر حقا أن يفوق الله Xi _ (: З ”∠) _】

كان من الطبيعي للجماهير أن تقلق بشأن هذا. لكنها كانت مجرد فكرة لمعظم الناس. بعد كل شيء ، كانت هوية اثنين من كبير المصممين والناطقين الرسميين باسم جي ويا كافية لجعل شي زي وراء أي عارضة أزياء أخرى.

حتى لو خسر مينغ شياو يو ، لم يكن الأمر مخزياً. لم تكن خسارة لزوجه؟

السعال ، وكان هذا اختيار قتال من أجل لا شيء. ما الذي يمكن عمله؟ لقد خسروا أمام الله شي الذي كان لديه هوية عارضة الأزياء ومصمم!

أثار هذا الإعلان عن تصنيفات عارضة الأزياء العالمية نقاشًا ساخنًا في صناعة الأزياء العالمية. كان عشاق Ming Xiaoyu يحتفلون بقفزة الفطر الكبيرة للأمام بينما كان الآخرون مهتمين بالترتيب النهائي لمينغ يو. أما بالنسبة لعشاق Xi Ze ،

 ولادة جديدة عارضة الأزياء   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن