51-60

2.7K 100 59
                                    


الفصل 51


وبهذه الطريقة ، امتلأ مينغ شياو يو في اليومين التاليين "بسجل الجمال والتغذية". كان يناير مزدحمًا بمهرجان الربيع وأراد الكثير من الشباب إطعام مينغ شياو يو.

وصل شهر فبراير وبفضل قضية طريق التأمل الخاصة ، كانت شعبية مينغ يو تنمو بشكل مطرد. بعد بضعة أيام ، تحدث تشاو روي عاطفيا ، "Xiaoyu ، قد تكون شعبيتك أقل بكثير من He Chaoman و Luo Cheng و Xi Ze ، لكن بالمقارنة مع الآخرين ، فإن شعبيتك تنمو بسرعة كبيرة جدًا!"

كان حقا هو الحال!

في فترة قصيرة من ستة أشهر ، ارتفع Ming Yu من نموذج عادي من المستوى الثالث في ظل Zhao Rui إلى واحد من أكثر موديلات الفئة الثانية شيوعًا في Huaxia. تلقى تشاو روي مؤخرًا الكثير من دعوات التأييد المحلية من الدرجة الأولى ، وكذلك بعض دعوات تغطية المجلات. هذا أظهر

لم يكن مينغ يو نموذجًا شابًا غامضًا ، بل يمكن اعتباره نموذجًا من الطراز الأول.

بصراحة ، في كل من صناعة الأزياء وصناعة الترفيه ، لم يكن المشجعون حساسين للغاية بشأن الخط الفاصل بين المستوى الأول والثاني.

معجبين فقط أحب أصنامهم. لقد اهتموا بهذا الشخص ، أحبوا هذا الشخص وأنفقوا المال على هذا الشخص ، هذا كل شيء.

بالطبع ، كان الفرق بين الموديلات العليا والنماذج من الدرجة الأولى لا يزال كبيرا. يمكن أن يدخل الطراز الأعلى تصنيفات عارضات الأزياء الأعلى في العالم ، ولكن كان هناك بعض الطرز العامة الشهيرة التي بالكاد يمكن اعتبارها الأفضل.

تجاوز عدد المعجبين بـ Weibo من Ming Xiaoyu وعشاق الموقع الرسمي عدد قليل من الطرازات الأخرى. معظم له ، دخله في الأشهر الستة الماضية لم يكن منخفضا. فلماذا لم يكن يعتبر نموذج من الدرجة الأولى؟

كان السبب هو أن مينغ يو لم تظهر بعد كغطاء لمجلة من الدرجة الأولى.

كانت كل مجلة من مجلات هواشيا الأولى من المجلات الشهرية ، وكان لكل منها مجلات خاصة بالفرع الفرعي مثل المجوهرات والملابس والسيارات الرياضية. في المجموع ، كان هناك حوالي عشرة مجلات من الدرجة الأولى تعرض للبيع كل شهر. يظهر على غلاف مجلة من المستوى الأول ، سواء كانت القضية الرئيسية أو القضية الفرعية ، كان هذا هو الخط الفاصل بين النموذج الأول والثاني.

في عشية رأس السنة الجديدة ، عرف تشاو روي أن والدا مينغ يو توفيا في وقت مبكر ودعوا مينغ يو لتناول الطعام في منزله. وبمجرد وصول مينغ يو مع هدية ، فتح الباب للكشف عن والدي تشاو روي ، وتشاو روي و ... تشو وى تشو.

كان مينغ يو مندهشًا قليلاً للحظة قبل أن يبتسم. وقال إنه يتطلع بشكل هادف نحو تشاو روي وصرخ قائلاً: "الأخ تشاو ، سنة جديدة سعيدة! توقف الشباب قبل أن يهمس ، "الأخ زاو ، لماذا الأخت وي هنا؟"

 ولادة جديدة عارضة الأزياء   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن