قائمة العرض
قراءة رواية كاملة
رواية
رومانسي
ولادة جديدة عارضة الأزياء
الفصل 231
ولادة جديدة عارضة الأزياء
C231
الفصل 231 - قصة إضافية واحدة (1)
منذ أن أصبحت جي ويا المتحدث الرسمي العالمي ، ارتفعت شعبية مينغ يو وقيمته.
لم تعلن منظمة عارضات الأزياء العالمية عن الدرجات المعينة لكل عارضة أزياء ، لكن عشاق الموضة العالمية كانوا يعرفون أن درجة Ming Yu كانت أعلى بكثير من عارضة الأزياء الأخرى في جميع أنحاء العالم.
وكان الملك الوحيد في دائرة النمذجة بعد شي زي. يمكن القول أن إنجازات مينغ يو تجاوزت شي شي تدريجيا.
كمصمم وعارضة أزياء ، كان شي زي بالتأكيد الأفضل. ولكن عندما وصل الأمر إلى عارضة الأزياء ، كان مينغ يو شخصية قلبت تاريخ شي زي الأسطوري.
كانت نهاية حقبة لفتح عهد آخر.
دعا العديد من وسائط الموضة هذا عصر مينغ يو في عالم عارضة الأزياء:
" العصر الذهبي ".
لم يروا مثل هذا العصر من المجد ، ولم يروا مثل هذا العصر الرائع والجميل.
قبل أن توقع مينغ يو العقد مع جي ويا رسمياً ، كان من النادر أن يكون لها عروض أزياء رجالي. الآن في العروض الأربعة الراقية ، كان اثنان منهم من الأزياء الرجالية! سمحت الجودة الفائقة لعرض الأزياء الرجالية الراقية لـ Ji و Ya باختراق القيود السابقة وأن تصبح حقًا علامة تجارية فريدة وشاملة في العالم.
ملابس الرجال كانت ممتازة وملابس النساء كانت ممتازة أيضا.
في بداية عام 2020 ، لم تسير مينغ يو في عرض جي ويا الراقي للملابس النسائية منذ معرض لايت أوف ذا ميوز. عندما فتح شي زي الحجاب وكشف هوية مينغ يو ، لا تتحدث عن الحاضرين. بعد ذلك امتص المعجبون الذين يشاهدون الفيديو بعد أنفاسهم وصدموا لدرجة أنهم لم يتمكنوا من التحدث على الإطلاق.
كان شيء واحد أن نعرف أن مينغ شياو يو تبدو جيدة. كان شيء آخر لرؤيته تبدو جميلة جدا وكريمة!
كانت الموديلات عارضة الأزياء من الذكور والإناث مختلفة بشكل أساسي. كان لمكياج عارضة الأزياء النسائية اسم خاص في صناعة التجميل يسمى "مكياج عارضة الأزياء". هذا يدل على مدى أهمية ماكياج عارضة الأزياء النسائية.
صرخت الجماهير التي شاهدت هذا الفيديو بأنه يجب على مينغ شياو يو المشاركة في عرض نسائي آخر بعد ذلك!